آخر الأخبار

مايكروسوفت تخوض تجربة جديدة لإضافة مزايا لتطبيق سكايب


 أصدرت شركة مايكروسوفت نسخة تجريبية جديدة من تطبيق سكايب، والتي تحمل الرقم 8.99، وتتضمن بعض المزايا والتغييرات التي يتم اختبارها قبل إطلاقها لجميع المستخدمين. ومن بين التحديثات الجديدة المتاحة في التطبيق، إدماج خدمة الطقس Microsoft Weather، التي تمكّن المستخدمين من معرفة درجات الحرارة وتوقعات الطقس دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

يمكن عرض معلومات الطقس داخل تطبيق سكايب عن طريق النقر على الأيقونة المخصصة بجوار الملف الشخصي، وستظهر لوحة جانبية تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالطقس، وستعتمد هذه المعلومات على خدمة Microsoft Weather، وهي واحدة من أدق خدمات الطقس المتاحة عبر الإنترنت.

وقد قامت مايكروسوفت أيضًا بتقسيم سجل المكالمات في تطبيق سكايب إلى تبويبين مختلفين: تاريخ المكالمات الواردة والصادرة، وتاريخ المكالمات المنصوص عليها. وتم توفير بيانات وخيارات مناسبة لكل تبويب، مثل عرض الرصيد الحالي في تبويب المكالمات الصادرة إلى أرقام الهواتف. يتيح هذا الفصل بين المكالمات المختلفة التي تم إجراؤها بسهولة ويساعد المستخدمين على العثور على السجلات التي يحتاجون إليها بسرعة.

أضافت مايكروسوفت تغييرات جديدة إلى واجهة تطبيق سكايب، من بينها عرض جهات الاتصال أولًا فوق الجهات الأخرى لتسهيل الوصول إليهم عند الحاجة للتواصل. كما قامت مايكروسوفت بتحديث روبوت الدردشة الذكي بينج المدمج في التطبيق، وأضافت بعض الأوامر الجديدة لتسلية المستخدمين أثناء استخدام التطبيق.

وأتاحت التغييرات الأخرى في النسخة التجريبية الجديدة من التطبيق الوصول الفوري إلى شات بينج دون الانتظار في الدور، والتشغيل التلقائي للرسائل الصوتية المتتالية، وإصلاح بعض المشاكل مثل مشكلة شريط البحث الذي يحجب الدردشة العلوية في آيباد.

يمكن للمستخدمين تحميل النسخة التجريبية من تطبيق سكايب المعروفة باسم Skype Insider، عبر الموقع الرسمي لمايكروسوفت، من خلال الرابط المتاح.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.