آخر الأخبار

جوجل تدمج التقنية الحديثة لتجعل تجربة الملابس الإلكترونية أكثر سهولة


 مصدر الصورة: النجم لأخبار التقنية

اعلنت  شركة جوجل عن إطلاق ميزتين جديدتين تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت. الميزة الأولى هي التجربة الافتراضية للملابس التي تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتعرض للمستخدمين الملابس على مجموعة واسعة من عارضي الأزياء الحقيقيين. والميزة الثانية هي المرشحات الجديدة التي تساعد المستخدمين في العثور على ما يبحثون عنه بالضبط.

ويشعر الكثيرون بالصعوبة في معرفة الشكل الذي ستبدو عليه الملابس قبل شرائها، ولكن مع أداة التجربة الافتراضية في محرك البحث، يمكن للمستخدمين معرفة إذا كانت القطعة تناسبهم أم لا قبل شرائها. وتستخدم الأداة الذكاء الاصطناعي لتعكس بدقة كيفية ثني الملابس وطيها وتمددها وتشكيل التجاعيد والظلال على مجموعة متنوعة من عارضي الأزياء الحقيقيين في أوضاع مختلفة.

تتيح جوجل هذه الميزات للمتسوقين في الولايات المتحدة لتجربة ملابس نسائية من العلامات التجارية مثل Anthropologie وEverlane وH&M وLOFT. ويمكن للمستخدمين النقر على المنتجات التي تحمل شارة "Try On" في محرك البحث، وتحديد أقرب عارضي الأزياء شكلًا إليهم.

تعتقد جوجل أن الذكاء الاصطناعي سيستمر في تحسين حياتنا بطرق شاملة، ومن ذلك جعل الأنشطة اليومية، مثل التسوق، أكثر فائدة ومتعة. وتوعدت الشركة بمزيد من الطرق التي تستخدم بها التقنية المتقدمة، مثل الذكاء الاصطناعي لمساعدة الناس على التسوق عبر الإنترنت بثقة.

عمومًا، فإن تلك الميزات الجديدة تعد خطوة مهمة نحو تحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت، وتساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلق بشراء الملابس.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.