آخر الأخبار

واتساب سيسمح بتشغيل أكثر من حساب على نفس الجهاز


 ذكر موقع WABetaInfo أن خدمة التراسل الفوري واتساب تختبر ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من الوصول إلى حسابات متعددة في جهاز واحد، وهي ميزة ينتظرها العديد من المستخدمين. وأضاف الموقع، المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب، أن بعد إطلاق ميزة "الوضع المصاحب" التي تسمح للمستخدمين بالدخول إلى حساب واحد في أجهزة متعددة، تعمل واتساب الآن على تطوير ميزة تمكّن المستخدمين من الوصول إلى حسابات متعددة في جهاز واحد.

أشار موقع WABetaInfo إلى أنه رصد ميزة تعدد الحسابات في الإصدار التجريبي 2.23.13.5 من تطبيق "واتساب للأعمال" على نظام أندرويد المتوفر في متجر Google Play. وأشار الموقع إلى أنه يمتلك أدلة تشير إلى توافق الميزة مع تطبيق واتساب العادي، وأنها لن تكون مقتصرة على الأنشطة التجارية. كما نشر الموقع صورة تُظهر قائمة تمكن المستخدمين من اختيار الحساب الذي يريدون تسجيل الدخول إليه في وقت واحد.

عند إنشاء حساب إضافي لأول مرة، سيتم تخزينه في الجهاز حتى يقرر المستخدم الخروج منه، وبعد ذلك يمكنه التبديل بين الحسابات في أي وقت. وعند دمج ميزة الحسابات المتعددة، سيتمكن المستخدمون من إدارة محادثاتهم الشخصية، والمناقشات المختصة بالعمل، والتواصل الاجتماعي الأخرى في تطبيق واحد.

تضمن هذه الميزة الخصوصية وإدارة الإشعارات بكفاءة والتبديل بين الحسابات المختلفة دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات موازية. ويتوقع أن تبسط هذه الميزة إدارة الحسابات المتعددة عبر أجهزة مختلفة، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى حساباتهم والتبديل بينها باستخدام تطبيق واحد في أجهزتهم الرئيسية.

ويمكن للمستخدمين الراغبين في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج واتساب للأعمال التجريبي على نظام أندرويد، كما يمكن تنزيل أحدث نسخة تجريبية من التطبيق وتثبيتها يدويًا. كما يمكن الاشتراك في برنامج التجريبي على نظام iOS.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.