آخر الأخبار

حماية خصوصيتك وتجنب الإزعاج: واتساب يضيف ميزة إسكات المتصلين المجهولين


 أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب اليوم الثلاثاء رسميًا عن إطلاق ميزة جديدة تحت عنوان "إسكات المتصلين المجهولين"، وذلك بالإضافة إلى عدد من الخصائص الأخرى المتعلقة بالخصوصية. وأوضحت واتساب في منشور على مدونتها أن هذه الميزة تهدف إلى منح المستخدمين المزيد من الخصوصية والتحكم في مكالماتهم الواردة، وتساعدهم على حجب المكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات الخادعة والمكالمات الواردة من أشخاص مجهولين. 

ولن تصدر هذه المكالمات رنينًا في هاتفك، ولكنها سوف تُعرض في قائمة المكالمات لديك، حتى يمكنك التصرف إذا كانت المكالمة من شخص مهم بالنسبة إليك.

وفي إطار جهودها لتعزيز الخصوصية، أطلقت واتساب أيضًا خاصية جديدة لمراجعة إعدادات الخصوصية، والتي تتيح للمستخدمين إرشادات تفصيلية خطوة بخطوة عبر إعدادات الخصوصية المهمة لمساعدتهم على اختيار مستوى الحماية الذي يناسبهم، وكل ذلك في مكان واحد. وأوضحت واتساب أن هذه الخاصية توفر للمستخدمين إرشادات تفصيلية عبر العديد من طبقات الخصوصية التي تعزز أمان رسائلهم ومكالماتهم ومعلوماتهم الشخصية.

ويأتي هذا الإعلان بعد أقل من أسبوعين من إعلان واتساب عن إطلاق خاصية القنوات، التي بدأت اختبارها في وقت سابق من هذا العام.

يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق واتساب لنظام أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، ولنظام (آي أو إس) من خلال متجر آب ستور من آبل. وكذلك يمكن تنزيل التطبيق للأجهزة المحمولة والمكتبية الأخرى من خلال الموقع الرسمي له.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.