آخر الأخبار

ماسك وزوكربيرج يلتقيان في مباراة مصارعة ملحمية: تعرّف على مكان الحدث


 أعلن المدير التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، اليوم الخميس، عن اقتراحه لمدينة لاس فيجاس الأمريكية لإقامة "مباراة القفص" مع مؤسس شركة ميتا، مارك زوكربيرج، الذي تحداه للمصارعة.

وفي رد، نشر مالك شركة تويتر، جاك دورسي، تغريدة يقول فيها "فيجاس أوكتاجون"، وذلك ردًا على منشور من زوكربيرج على إنستغرام يطلب فيه من ماسك تحديد مكان الحدث بعد إعلان ماسك، الذي أكد استعداده للتحدي، عبر SpaceX.

"مباراة القفص" هي جزء من فنون القتال المختلطة، حيث يحتوي القفص على ثمانية أضلاع، ويشار إليه بـ "المثمن".

بدأت قصة "مباراة القفص" بين ماسك وزوكربيرج بعد تغريدة لماريو نوفال، مؤسس ومدير شركة International Blockchain Consulting، حول إطلاق شركة ميتا لمنافسة تويتر باسم "Threads".

وفي رد متهكم، أكد ماسك أنه متأكد من أن العالم لا يمكنه الانتظار حتى يصبح العالم حصريًا لزوكربيرج دون خيارات أخرى.

حذّر مستخدم آخر إيلون ماسك، قائلاً: "يجب أن تتوخى الحذر يا ماسك، فقد سمعت أن زوكربيرج يتدرب حاليًا على رياضة الجوجيتسو".

ويعتقد أن زوكربيرج يمتلك حزامًا أبيض في رياضة الجوجيتسو البرازيلية، ويتدرب تحت إشراف ديف كاماريلو، الذي يمتلك حزامًا أسود في رياضتي الجودو والجوجيتسو، ويعد مدربًا لعدد من أبطال بطولة UFC.

رد ماسك على التحذير بسخرية، وأعلن أنه مستعد لمواجهة زوكربيرج في "مباراة القفص" إذا كان هو مستعدًا.

ووفقًا لموقع The Verge التقني، فإن زوكربيرج "جاد في التحدي وينتظر التفاصيل" إذا قرر ماسك المضي قدمًا في الأمر.

وأشار متحدث باسم ميتا إلى أن "القصة تتحدث عن نفسه"، في إشارة إلى منشور زوكربيرج على إنستقرام الذي أظهر استعداده لمباراة القفص.

ولا يزال غير واضح ما إذا كانت هذه التغريدات جادة أم لا، ونشر ماسك تغريدة أخرى يصف فيها حركته المفضلة في المصارعة، وهي "الحيوان الفظ". وأضاف أنه لا يمارس الرياضة إلا عندما يرفع أطفاله ويقذفهم في الهواء.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.