آخر الأخبار

زوم تدخل عصر الذكاء الاصطناعي التوليدي مع ميزات جديدة مبتكرة


 أعلنت شركة "زوم" اليوم الاثنين عن إطلاق ميزات جديدة مهمة لتحسين منتجها الذكي "زوم آي كيو"، الذي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي، وفقًا لبيان الشركة. وأشارت الشركة، المعروفة بخدماتها لمؤتمرات الفيديو، في تدوينة على مدونتها إلى أن الميزات الجديدة متاحة الآن للعملاء المشتركين في خطط محددة من خلال الإصدارات التجريبية المجانية.

وأفادت الشركة بأن ميزتي "ملخص الاجتماعات" Meeting Summary و"دردشة الفرق" Team Chat ستساهمان في تحسين إنتاجية الفرق وتعزيز التوازن بين أولويات العمل وتعاون الفريق بشكل أكثر فعالية. وأوضحت "زوم" أن نهجها المتكامل للذكاء الاصطناعي يعتمد على نماذج اللغة الضخمة من الشركات الرائدة في هذا المجال، مثل "أوبن أي آي" OpenAI و"أنثروبيك" Anthropic، بالإضافة إلى نماذج مختارة من عملائها. وباستخدام هذا النهج المرن في دمج أنواع مختلفة من النماذج، تهدف "زوم" إلى توفير أقصى قيمة لاحتياجات عملائها المتنوعة.

أوضحت "زوم" أن ميزة "ملخص الاجتماعات" تمكّن مضيفي الاجتماعات من استخدام نماذج اللغة الضخمة لإنشاء ملخصات للاجتماعات ونشرها عبر "دردشة الفرق" والبريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى تسجيل الاجتماعات. ويتلقى المضيفون ملخصات آلية يمكنهم نشرها لتحسين تعاون الفرق وتسريع الإنتاجية. كما يمكن لمستخدمي "دردشة الفرق" استخدام ميزة الإنشاء التي يدعمها الذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي تستفيد من تقنية "أوبن أي آي"، لإنشاء رسائل استنادًا إلى سياق سلسلة "دردشة الفرق"، وتخصيص التوصيات النصية.

وأكدت "زوم" التزامها بتمكين العملاء بالأدوات التي يحتاجون إليها للتحكم في بياناتهم، وتوفير هذه الميزات يتطلب الاشتراك بالبرنامج التجريبي لكل ميزة. ويحدد العملاء خيارات مشاركة البيانات باستخدام "زوم" كجزء من الاشتراك، ويمكن لمسؤولي الحسابات تغيير اختيار مشاركة البيانات هذا في أي وقت.

ووعدت "زوم" بإطلاق مزيد من الميزات التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي قريبًا، مثل صياغة محتوى البريد الإلكتروني، وتلخيص سلاسل دردشات الفرق، وتنظيم الأفكار، ومسودة محتوى السبورة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.