آخر الأخبار

إيلون ماسك يعرب عن تحسين تجربة استخدام تويتر


 أعلن مالك منصة التدوين المصغر "تويتر"، إيلون الماسك، أن تجربة استخدام المنصة قد تحسنت لدى معظم المستخدمين المنتظمين منذ استحواذه عليها في العام الماضي. وفي كلمة ألقاها خلال فعاليات مؤتمر VivaTech في باريس، أشار الماسك إلى أنه اشترى تويتر نظراً لما لها من "تأثير مدمر" في المجتمع، وزعم أنه يأمل في تحويلها إلى "شيء إيجابي للحضارة". 

وأعرب الماسك عن تفاؤله بقدرة المديرة التنفيذية الجديدة لتويتر، ليندا ياكارينو، على إعادة المعلنين مجدداً إلى المنصة، مشيراً إلى أن المعلنين كلهم تقريباً قد عادوا أو سيعودون مستقبلاً. وفقاً لوكالة يلومبيرج الأمريكية.

شهدت منصة تويتر تراجعاً في عدد المعلنين بعد تولي إيلون ماسك إدارتها، وذلك بسبب المخاوف من المحتوى الذي ستظهر به الإعلانات في المنصة. وأعلن ماسك في مارس/آذار الماضي أن عائدات الإعلانات في تويتر انخفضت بنسبة 50% منذ أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي. 

ولتحسين العلاقة مع المعلنين، قرر ماسك تعيين ليندا ياكارينو، التي كانت تشغل منصب رئيسة قسم الإعلانات والشراكات العالمية في مجموعة "إن بي سي يونيفرسال" NBCUniversal، على رأس إدارة تويتر. وسخر ماسك من صفقة شراء تويتر التي كلفته 44 مليار دولار، قائلاً: "لو كنت ذكيًا جدًا، فلماذا دفعت الكثير من الأموال لشراء تويتر؟". 

قام ماسك سابقًا بإعادة تقييم قيمة تويتر، وقدرها بنحو 20 مليار دولار، أي أقل من نصف المبلغ الذي دفعه عند الشراء. وعبر ماسك عن قلقه من خطورة تطوير الذكاء الاصطناعي بدون رقابة، مشددًا على ضرورة وضع ضوابط لتجنب "وقوع نتائج كارثية".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.