آخر الأخبار

تويتر يسمح للمستخدمين بالتعبير بحرية أكبر برفع الحد الأقصى للتغريدات


 رفعت شركة تويتر الحد الأقصى لعدد حروف التغريدات إلى 25,000 في محاولة لتحسين تجربة الكتابة والقراءة على المنصة. تم إتاحة هذه الميزة حاليًا حصرًا لمشتركي الخدمة المدفوعة Twitter Blue، ويبدو أن هذه الخطوة تهدف إلى منافسة منصات الرسائل الإخبارية مثل Substack، التي كانت هدفًا للمدير التنفيذي لتويتر Elon Musk في وقت سابق من هذا العام. 

يتاح للمشتركين في Twitter Blue الاشتراك بقيمة 8 دولارات أمريكية شهريًا على الويب أو 11 دولارًا أمريكيًا عبر نظامي Android و iOS، وتتضمن الميزات الأخرى تعديل التغريدات وعرض إعلانات بنسبة 50 في المئة والتراجع عن التغريدات.

 يأتي هذا الإجراء بعد رفع الحد الأقصى للتغريدات إلى 10,000 حرف في أبريل الماضي ومن 280 حرفًا إلى 4,000 حرف في شباط/فبراير الماضي. على الرغم من أن تويتر كانت تتميز بأنها منصة للتدوين المصغر، إلا أنها تسعى الآن لتحويل نفسها إلى منصة شاملة للكتابة إذا أرادت المنافسة مع فيسبوك وخدمات النشرات الإخبارية الأخرى. 

على الرغم من أن بعض مُنشئي المحتوى أعربوا عن اهتمامهم بالكتابة الطويلة الجديدة، فإن العديد من مستخدمي تويتر اليوميين لا يزالون يترددون في قراءة التغريدات طويلة المدى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.