آخر الأخبار

يوتيوب يوسّع نطاق المشاهدة المتعددة لتشمل المحتوى غير الرياضي


 أعلنت شركة يوتيوب عن توسيع ميزة العرض المتعدد على منصة التلفزة (يوتيوب تي في)، ليتمكن المستخدمون الآن من مشاهدة محتوى غير رياضي، مثل الأخبار والأعمال والطقس. تتيح الميزة للمشتركين اختيار أربعة قنوات في وقت واحد ومشاهدة مقاطع فيديو متعددة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

كما يمكن للمستخدمين تغيير الصوت والتعليقات التوضيحية بين القنوات. تم تصميم الميزة أساسًا لعشاق الرياضة، حيث يمكنهم الآن بث ألعاب متعددة بدلاً من تغيير القنوات لمتابعة النتائج. ويتيح توسيع الميزة لتشمل المحتوى غير الرياضي للأعضاء استكشاف مجموعة متنوعة من العناوين في الوقت نفسه.

أضاف حساب خدمة التلفزة (يوتيوب تي في) قنوات رياضية باللغة الإسبانية إلى ميزة العرض المتعدد، وذلك وفقًا لتغريدة أمس. سيحصل جزء صغير من المشتركين على فرصة تجربة العرض المتعدد، الذي سيتم طرحه تدريجيًا هذا الصيف في علامة التبويب الرئيسية. 

تعمل (يوتيوب تي في) على تحسين هذه الميزة الجديدة ببطء، وستطلق الشركة في النهاية خيارًا يتيح للمستخدمين تخصيص القنوات الأربعة التي يرغبون في مشاهدتها. حاليًا، يمكن للمشتركين فقط اختيار شاشات العرض المتعددة المختارة سابقًا من قبل (يوتيوب تي في) لهم. 

وبالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لإطلاق العرض المتعدد في تطبيق يوتيوب الرئيسي. وقد أعلنت الشركة أيضًا أنها تعمل على تحسين العرض المتعدد لقناة NFL Sunday Ticket في شهر أبريل، وقد بدأت بيع تذاكر ما قبل البيع للاشتراك الجديد بسعر 249 دولارًا أمريكيًا لكل موسم كإضافة إلى خطة YouTube TV Base.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.