آخر الأخبار

مايكروسوفت ستضيف لمسة من الإبداع إلى تطبيق تيمز مع ميزة الخلفيات المتحركة


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن ميزة جديدة في تطبيق الدردشة الفيديو الخاص بها "تيمز"، وهي ميزة "الخلفيات المتحركة"، وفقًا للإعلان الرسمي على موقع الشركة.

تهدف ميزة الخلفيات المتحركة إلى تغيير الخلفية خلال المحادثات الفيديو إلى خلفيات افتراضية متحركة، وتتيح للمستخدمين العديد من الخيارات لتعزيز تجربة الاجتماعات وإضفاء بعض الابتكار والتخصيص عليها، وذلك استنادًا إلى تفضيلات المستخدمين.

تختبر مايكروسوفت الآن ميزة الخلفيات المتحركة في النسخة التجريبية "تيمز Public Preview" لأجهزة الحاسوب بنظامي ويندوز وماك، وتدعم عددًا محدودًا من الخلفيات المحددة مسبقًا من قبل مايكروسوفت في الوقت الحالي.

من المتوقع أن تتيح مايكروسوفت المزيد من الخلفيات المتحركة في المستقبل، وأن تسمح للمستخدمين بإضافة خلفياتهم الخاصة.

يمكن للمستخدمين تعيين الخلفية من شاشة البداية قبل المحادثة باختيار "التأثيرات والأفاتار" ثم "تأثيرات الفيديو" ثم اختيار الخلفية المناسبة.

وفقًا لما ذكرته مايكروسوفت، فإن الميزة الجديدة لتغيير الخلفيات المتحركة في تطبيق تيمز لن تكون متاحة على الأجهزة ذات المواصفات المتواضعة، وستحتاج على الأقل إلى وجود ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت ومعالج رئيسي رباعي النواة.

ويجب على المستخدمين الذين يرغبون في استخدام هذه الميزة أن يكونوا مشتركين في البرنامج التجريبي لتطبيق تيمز المعروف باسم "Teams Public Preview". ومن المقرر إطلاق هذه الميزة في وقتٍ لاحق من هذا العام.

وفي سياقٍ متصل، أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن إزالة إدماج محادثات تيمز من ويندوز 11، وبدلاً من ذلك، أضافت اختصارًا للنسخة المجانية من تطبيق تيمز، والتي يمكنها العمل بشكل مستقل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.