آخر الأخبار

سامسونج تُطلق برنامج الصيانة الذاتية لأجهزة جالاكسي في أوروبا


 أعلنت شركة سامسونج عن توفير برنامج الإصلاح الذاتي لمالكي أجهزة جالاكسي في المملكة المتحدة والدول الأوروبية، وذلك بحسب بيان رسمي نشرته الشركة على موقعها الرسمي. يتيح البرنامج لمالكي أجهزة جالاكسي S20 وS21 وS22 وأجهزة الحاسوب المحمول Galaxy Book Pro و Galaxy Book 360 إصلاح أجهزتهم بأنفسهم، بما في ذلك استبدال الشاشة والجهة الخلفية الزجاجية ومنافذ الشحن. 

وكجزء من البرنامج، ستوفر سامسونج قطع الغيار الأصلية وأدوات الصيانة للعملاء الراغبين في الإصلاح بأنفسهم، حيث تعاونت مع شركة ASWO لتوفير قطع الغيار في العديد من الدول الأوروبية. يجب الانتباه إلى أن سلسلة هواتف جالاكسي S23 الأحدث لم تشمل في البرنامج، حيث لا تزال مشمولة في الضمان. يذكر أن الشركة بدأت إطلاق البرنامج في الولايات المتحدة بالتعاون مع شركة iFixit المتخصصة في إصلاح الأجهزة الإلكترونية.

شركات أخرى مثل آبل وجوجل قد أطلقت برامج إصلاحٍ ذاتية مشابهة للعملاء، وذلك لتسهيل إصلاح أجهزتهم بأنفسهم. ويمكن لأي مالك لجهاز جالاكسي الحصول على الأدوات وقطع الغيار اللازمة لتنفيذ الإصلاحات بشرط توفر الخبرة الكافية. 

وأعرب تي إم روه، رئيس قطاع تجربة الأجهزة المحمولة في سامسونج، عن تطلع الشركة لإطالة دورة حياة الأجهزة وتشجيع المستخدمين على الحفاظ على أجهزة جالاكسي لأطول فترة ممكنة. وأعلن روه عن التزام سامسونج بتوسيع نطاق الوصول إلى برنامج الإصلاح الذاتي في المزيد من الدول حول العالم وتحسين قابلية إصلاح المنتجات التي تطلقها الشركة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.