آخر الأخبار

تيمز المجاني يحصل على ميزة المجتمعات الجديدة من مايكروسوفت لتعزيز التواصل والتعاون



أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي عن إضافة ميزات جديدة إلى النسخة المجانية من برنامج المحادثات الفيديو تيمز، ومن بين هذه الميزات ميزة المجتمعات ودعم منصة مايكروسوفت للتصميم عبر الذكاء الاصطناعي Microsoft Designer داخل التطبيق.
وكانت شركة مايكروسوفت قد أطلقت ميزة المجتمعات Communities في تيمز في نهاية العام الماضي، ولكنها كانت متاحة فقط للمستخدمين المشتركين في النسخة المدفوعة من التطبيق، في حين غابت عن النسخة المجانية.
تشبه ميزة المجتمعات في برنامج تيمز منصة "ديسكورد Discord" الشهيرة، حيث تسمح للمستخدمين بالتواصل والتفاعل حول مواضيع محددة كالعمل والألعاب والتقنية والرياضة وغيرها.
وسيتمكن مديرو المجتمعات من التحكم في إعدادات الخصوصية وجعلها "عامة" لتكون متاحة للمستخدمين الآخرين عند استكشاف المجتمعات والانضمام إليها، بالإضافة إلى إدارة المحتوى وإنشاء الأحداث وغيرها.
وتتيح ميزة المجتمعات للأعضاء نشر الأفكار والموضوعات والتفاعل معها، وإجراء التصويتات والمكالمات الجماعية وغيرها، وحاليًا يمكن لما يصل إلى 1000 عضو الانضمام إلى كل مجتمع.
ستصبح ميزة المجتمعات متاحة في النسخة المجانية من برنامج مايكروسوفت تيمز في ويندوز 11، وتطبيقات iOS وأندرويد، وويندوز 10، وأجهزة ماك، وستتاح أيضًا في نسخة الويب في وقتٍ لاحق وفقًا لمايكروسوفت.
وبالإضافة إلى ميزة المجتمعات، أضافت مايكروسوفت ميزة Microsoft Designer لإنشاء التصميمات عبر الذكاء الاصطناعي التوليدي داخل النسخة المجانية من برنامج تيمز، مما يسمح للمستخدمين بتحويل الأفكار والأوامر النصية إلى تصميمات فريدة بضغطة زر، دون الحاجة إلى الاعتماد على برامج التصميم المتخصصة.
وسيحصل مستخدمو التطبيق في أجهزة آيفون وآيباد على ميزة تسجيل الفيديو من خلال كاميرا التطبيق، مع خيارات مختلفة للفلاتر وأدوات التعديل.
ووفقًا لما نشرته مايكروسوفت على موقعها الرسمي، فإن هذه المزايا ستكون متاحة لجميع المستخدمين خلال الأيام القادمة

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.