آخر الأخبار

تويتر تمدد فترة تعديل التغريدات لتصل إلى ضعف المدة السابقة


 أعلنت شركة تويتر اليوم الأربعاء أنها ضاعفت مدة تعديل التغريدات، وذلك في إطار جهودها لتعزيز الميزات المتاحة لمشتركي خدمتها المدفوعة "تويتر بلو" Twitter Blue. وقدمت تويتر زر تعديل التغريدات المنتظر منذ فترة لمشتركي "تويتر بلو" في خريف 2022، حيث يُسمح لهم بتعديل التغريدات الأصلية (لكن ليس الردود)، وذلك خلال فترة تصل إلى 30 دقيقة فقط من وقت النشر.

أعلنت شركة تويتر اليوم، عبر حساب خدمتها المدفوعة "تويتر بلو"، أن المستخدمين لديهم الآن ساعة كاملة لتعديل تغريداتهم، وذلك بعد أن كان الحد الزمني سابقاً 30 دقيقة فقط. وبعد فترة قصيرة من نشر التغريدة، قامت الشركة بتحديث صفحة الدعم الخاصة بخدمة "تويتر بلو" ليعكس الحد الزمني الجديد والذي يصل إلى 60 دقيقة.

وفي وقت سابق من شهر أبريل الماضي، أضافت تويتر ميزتين جديدتين لمشتركي خدمتها المدفوعة، حيث تم تقليل ظهور الإعلانات بمقدار النصف وتحسين ترتيب ظهور الردود في المحادثات والبحث.

قامت شركة تويتر برفع الحد الأقصى لعدد الحروف في التغريدات للمشتركين في خدمتها إلى 10,000، وذلك في إطار جهودها لتحسين تجربة الكتابة والقراءة على المنصة. وأعلنت الشركة عبر حسابها "تويتر رايت" عن إمكانية دعم تنسيقي النص العريض والمائل.

وفي شهر مايو الماضي، قامت تويتر بتوفير مزايا جديدة لمشتركي خدمتها المدفوعة "تويتر بلو"، حيث أصبح بالإمكان تحميل مقاطع فيديو بمدة تصل إلى ساعتين أو 8 جيجابايت، وأعلنت أيضًا عن ميزة الرسائل المباشرة المشفرة.

تتوفر خدمة "تويتر بلو" للمشتركين بتكلفة اشتراك شهري قدره 8 دولارات أمريكية عبر الويب، أو 11 دولارًا أمريكيًا عبر نظامي أندرويد وiOS. وتوفر الخدمة للمشتركين ميزات أخرى عديدة، مثل تعديل التغريدات وعرض الإعلانات بنسبة 50 في المئة والتراجع عن التغريدات وغيرها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.