آخر الأخبار

تجربة ChatGPT على IOS تصل إلى مستوى جديد من الراحة والكفاءة بفضل التحديث الجديد


 مصدر الصورة: النجم لأخبار التقنية

أصدرت OpenAI اليوم، الخميس، تحديثًا جديدًا لتطبيق ChatGPT للروبوتات الدردشة على نظام iOS. ويتضمن الإصدار الجديد الرقم 1.2023.152، ميزة توافق الأيباد، مما يسمح بالاستفادة من حجم الشاشة الأكبر للأجهزة اللوحية.

يتضمن التحديث الجديد لتطبيق ChatGPT على نظام iOS، ميزة سحب ردود الروبوت وإفلاتها في تطبيقات أخرى، بالإضافة إلى التكامل مع خاصية الاختصارات والمساعد الذكي Siri. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء توجيهات للروبوت في خاصية الاختصارات وحفظها كروابط بين أداة الذكاء الاصطناعي وتطبيقات آيفون الأخرى. يعد استخدام خاصية الاختصارات والتعامل مع Siri أسهل بكثير ويوفر الوقت للمستخدمين في أتمتة المهام، على سبيل المثال، إنشاء الاختصار الذي يعرض لهم الاتجاهات إلى حدث موجود في التقويم بأمر سهل من Siri.

يمكن للمستخدمين الآن استخدام تطبيق ChatGPT للروبوتات الدردشة على نظام iOS للبحث عن معلومات أو حل مسائل ثم إرسال الإجابات إلى الأصدقاء كرسائل أو حفظها كملاحظات. يتيح نظام الاختصارات في أجهزة آبل للمستخدمين تخصيص الآيفون والآيباد ودمج ChatGPT مع التطبيقات الأخرى. مع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين طلب Siri بتشغيل تطبيق ChatGPT أو إنشاء اختصارات. 

وفي خطوة طال انتظارها، أطلقت شركة OpenAI تطبيق ChatGPT على نظام iOS في 18 مايو الماضي. يتميز التطبيق بوجود نظام Whisper المفتوح المصدر لتعرّف الكلام والذي يسمح للمستخدمين بطرح الأسئلة بصوت عالٍ. يتميز مشتركي الخدمة المأجورة ChatGPT Plus بالوصول الحصري إلى إمكانيات النموذج اللغوي GPT-4 الجديد، بالإضافة إلى الوصول المبكر إلى الميزات والاستجابة الأسرع، وذلك على نظام iOS والويب. يمكن للمستخدمين الآن تنزيل تطبيق ChatGPT على نظام iOS من متجر App Store، بينما سيتم إصدار تطبيق لنظام التشغيل Android قريبًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.