آخر الأخبار

هونر تستعد لإطلاق سلسلة Honor 90 المنتظرة بشدة في الأسواق العالمية


 تم الإعلان رسميًا من قبل شركة هونر عن توفير سلسلة هواتف Honor 90 الجديدة في الأسواق العالمية، ومن المقرر أن تصبح متاحة اعتبارًا من شهر يوليو/ تموز المقبل، وفقًا للموقع الرسمي للشركة. وكانت هونر قد كشفت عن هاتفي Honor 90 وHonor 90 Pro في الصين الشهر الماضي، ولم تحدد بعد موعد توفيرهما عالميًا خارج بلدها الأم.

تعتزم شركة هونر الصينية عقد مؤتمر خاص للكشف عن إطلاق سلسلة هواتف Honor 90 عالميًا في باريس، العاصمة الفرنسية، في السادس من يوليو/ تموز المقبل. وقد تم بالفعل إصدار هواتف Honor 90 في الصين، ومن المتوقع أن يعلن هونر عن سعات التخزين والذاكرة العشوائية والأسعار المقترحة للإصدارات العالمية، وعلى الرغم من أن التصميم الخارجي والمواصفات الداخلية لن تتغير. وسيتم تغيير النظام الأساسي المثبت على الهواتف، حيث سيختلف نظام تشغيل هونر MagicOS في الإصدارات العالمية عن تلك التي تم إطلاقها في الصين.

يتميز هاتفا Honor 90 وHonor 90 Pro بنفس التصميم، ولكنهما يختلفان في شكل الكاميرا الخلفية، حيث تكون دائرية في الإصدار العادي وسداسية في إصدار برو.

ويعتبر هاتف Honor 90 Pro الأكثر تقدمًا من حيث المواصفات، إذ يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.78 إنش وتردد 120 هرتزًا ودعم HDR ومعدل سطوع يصل إلى 1000 شمعة، بالإضافة إلى تقنيات جديدة لتخفيف إجهاد العين مع الاستخدام الطويل. ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم، ويتميز بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 أو 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 256 أو 512 جيجابايت، ويتميز ببطارية سعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 90 واطًا ودعم شبكات الجيل الخامس.

ويتميز هاتف Honor 90 بمواصفات مشابهة لإصدار برو فيما يتعلق بالشاشة وسعة البطارية، لكن يدعم الشحن السريع حتى 66 واطًا فقط، ويعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 الذي يتميز بأداء متوسط.

وتتمثل المواصفات الأساسية لكاميرات الهاتفين في الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الخلفية بدقة 200 ميجابكسل، والتي تتشابه في الاثنين، ولكن هناك بعض الاختلافات في الكاميرات المساعدة الأخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.