آخر الأخبار

تسرب النظام: آبل تخسر السيطرة وتنشر بالخطأ الإصدار التجريبي من IOS 17


 أعادت شركة آبل صدور الإصدار التجريبي المخصص للمطورين فقط من نظام التشغيل الجديد iOS 17، ولكن يبدو أن ذلك حدث عن طريق الخطأ حيث أتاحت الإصدار التجريبي للمستخدمين جميعًا.

وأعلنت العملاقة التقنية الأمريكية خلال الكلمة الرئيسية لمؤتمر المطورين السنوي WWDC 2023 أنها ستطلق إصدارًا تجريبيًا عامًا من iOS 17 خلال شهر يوليو/تموز المقبل، إلا أن الخطأ المفاجئ أتاح للجميع الإصدار التجريبي في الوقت الحالي.

رصد المستخدم "كونر جويس" على تويتر أن نظام التشغيل iOS 17 متاح للتنزيل في قسم تحميل الإصدار التجريبي في الإعدادات، وهذا هو نفس الإصدار الذي أُطلق للمطورين.

من المتوقع أن تسحب آبل الإصدار قريبًا، ويُنصح المستخدمون العاديون بعدم تحميل الإصدار التجريبي حيث أنه غير جاهز للاستخدام العام ويمكن أن يتسبب في تعطل الهاتف في حال حدوث أي مشكلة.

يتم إصدار إصدار تجريبي عام من نظام iOS 17 خلال شهر يوليو/تموز المقبل، ومن المتوقع إصدار إصدارات تجريبية أخرى حتى يتم إطلاق الإصدار النهائي المستقر في شهر سبتمبر/أكتوبر 2023.

يأتي نظام التشغيل iOS 17 مع العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك وضع الاستعداد والملصقات الحية والبريد الصوتي المباشر وميزة الإكمال التلقائي المحسنة، بالإضافة إلى ترك رسائل FaceTime.

كما يدعم الهاتف ميزة ملصقات جهات الاتصال وتبادل جهات الاتصال، وإمكانية الوصول إلى الخرائط دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

مع iOS 17، يمكن للمستخدمين استدعاء المساعد الذكي Siri دون الحاجة إلى كلمة "Hey" في البداية.

يدعم النظام أيضًا تعرف الحيوانات الأليفة التابعة للمستخدمين في الصور، وإنشاء ألبومات خاصة بها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.