آخر الأخبار

ون بلس تحطم حاجز الأسعار مع إطلاقها لهاتف OnePlus Nord N30 5G


 ون بلس تقدم هاتفها الجديد OnePlus Nord N30 5G الذي يجمع بين المواصفات المميزة والسعر المنخفض. يتميز الهاتف الجديد بشاشة IPS LCD بحجم 6.72 إنش، ودقة Full HD+، ومعدل تحديث 120 هرتزًا، مع دعم للأطياف اللونية sRGB و P3. وعلى الرغم من ذلك، لا يحتوي الهاتف على مستشعر للبصمات في الشاشة، ولكن يأتي بمستشعر البصمة المدمج في زر قفل الشاشة في جانب الهاتف.

يتميز هاتف OnePlus Nord N30 5G بمعالج Snapdragon 695 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X، وسعة تخزين 128 جيجابايت من نوع UFS2.2، ودعم لشبكات الجيل الخامس. وتأتي البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع شاحن سريع بقوة 50 واطًا، وغير مزود بدعم الشحن اللاسلكي. كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13، ولم تعلن ون بلس عن التحديثات المستقبلية للنظام. وعلى الرغم من ذلك، تتلقى هواتف الشركة من سلسلة Nord تحديثًا سنويًا واحدًا على الأقل.

ويأتي هاتف OnePlus Nord N30 5G بكاميرا خلفية ثلاثية، تتضمن كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7 وتقنية دمج البكسلات لإنتاج صورة واحدة بدقة 12 ميجابكسل ذات جودة أعلى وتفاصيل أوضح، بالإضافة إلى كاميرا مساعدة لتحسين تأثير العمق وتصوير "البورتريه"، وكاميرا ثالثة للتصوير عن قرب. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4.

ويتوفر هاتف OnePlus Nord N30 5G بالأسواق بسعر 299 دولارًا أمريكيًا، ويمكن طلبه من موقع ون بلس الرسمي في الولايات المتحدة، ومن المتوقع توفيره في المزيد من الأسواق في المستقبل القريب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.