آخر الأخبار

تحديث كبير يطال هواتف سامسونج جالاكسي S23


 أصدرت شركة سامسونج تحديثًا كبيرًا لنظام التشغيل في سلسلة هواتفها الرائدة من جالاكسي S23، ويحتوي هذا التحديث على تحسينات في كاميرا الهاتف بالإضافة إلى إصلاحات أمنية وتغييرات أخرى. يتيح هذا التحديث الجديد لأصحاب هواتف جالاكسي S23 و S23 بلس و S23 ألترا تحميله، ويحمل رقم S91xBXXU2AWF1 وحجم 2.2 جيجابايت، وهو تحديث ضخم الحجم نظرًا للعديد من الإضافات والتغييرات التي يتضمنها.

تلقى مستخدمو هواتف سامسونج جالاكسي S23 التحديث الجديد في بعض الدول مثل ماليزيا وإندونيسيا والفلبين، ومن المتوقع أن تتوفر هذه التحديثات في المزيد من البلدان حول العالم خلال الأيام القليلة المقبلة. ومن بين التحسينات التي تضمنها التحديث الجديد، إمكانية التكبير حتى مرتين عند التصوير في وضع البورتريه، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة التركيز التلقائي في الكاميرا التي كانت مثار جدل في الآونة الأخيرة.

سبق لبعض مستخدمي سلسلة جالاكسي S23 أن اشتكوا من تشويش واضح حول العناصر الأساسية في الصور التي تم التقاطها، وخاصةً عند التقاط اللقطات من قرب. واعترفت سامسونج بوجود هذه المشكلة ووعدت بحلها.

يعمل التحديث الجديد على تحسين معالجة الصور في وضع الليل Night Mode، كما يجعل التأثيرات الحركية والانتقالات في الواجهة أكثر سلاسة ونعومة، بالإضافة إلى تضمينه للتحديث الأمني لنظام أندرويد عن شهر يونيو/حزيران 2023.

وإذا كنت تمتلك أي من هواتف سلسلة جالاكسي S23، يمكنك الحصول على التحديث الجديد بسهولة عبر الذهاب إلى الإعدادات Settings > تحديثات النظام Software Update > وفي حالة توفر التحديث، اضغط على تنزيل Download لتنزيله وتثبيته. ويجب التأكد من شحن البطارية بشكل كافٍ، ووجود اتصال مستقر بالإنترنت، وتوفر مساحة تخزين كافية على الجهاز.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.