آخر الأخبار

مايكروسوفت تعلن عن زيادة أسعار إكس بوكس Series X و Game Pass


 أعلنت مايكروسوفت رسميًا زيادة أسعار جهاز الألعاب Xbox Series X الخاص بها بمقدار 50 دولارًا أمريكيًا، حيث سيرتفع سعره من 500 دولارًا أمريكيًا إلى 550 دولارًا أمريكيًا. وأشارت الشركة إلى أن أسعار جهاز Xbox Series S، الذي يعتبر أرخص ثمنًا، ستظل كما هي.

وفي إعلان آخر، أعلنت مايكروسوفت زيادة في أسعار خدمة الألعاب الخاصة بها Xbox Game Pass. وبموجب هذه الزيادة، سترتفع الأسعار من 10 دولارات أمريكية إلى 12 دولارًا أمريكيًا شهريًا لخطة Standard، ومن 15 دولارًا أمريكيًا إلى 18 دولارًا أمريكيًا شهريًا لخطة Ultimate.

كانت مايكروسوفت قد أعلنت سابقًا عن إصدار جهاز Xbox Series S الجديد، الذي يأتي بلون أسود ومساحة تخزين بسعة تيرابايت، وبسعر 350 دولارًا أمريكيًا.

ستزيد أسعار خدمة ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس Game Pass بنسبة 20% في جميع الدول، على الرغم من اختلاف الأسعار بين الدول. وأكدت مايكروسوفت أن هذه الزيادة ضرورية للاستثمار في تحسين تجربة الألعاب، وستوفر الشركة خيارات مثل الاشتراكات السنوية والخطط العائلية لتوفير المال للعملاء.

يبدأ تنفيذ التغيير في 6 يوليو للعملاء الجدد، ولن يتأثر المشتركون الحاليون في الخطط الشهرية حتى 13 أغسطس، ولن يتم تطبيق الزيادة على مشتركي الخطط السنوية إلا عند تجديد الاشتراك.

يجب الإشارة إلى أن شركة سوني رفعت أسعار أجهزة بلايستيشن 5 بنسبة تزيد على 10% في نهاية العام الماضي، ورفعت أيضًا أسعار اشتراكات خدمة بلايستيشن بلس، وذلك بسبب تراجع الاقتصاد العالمي وزيادة معدلات التضخم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.