آخر الأخبار

لينوفو تكشف عن خططها لإصدار حاسوب محمول جديد Yoga Air 14s في العام 2023


 أعلنت شركة لينوفو رسمياً عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد Yoga Air 14s إصدار 2023، الذي يتميز بتصميم مبتكر ومواصفات محسّنة بالمقارنة مع الإصدار السابق.

يأتي في مقدمة التحديثات لحاسوب لينوفو الجديد أنه يعمل بمعالج Ryzen 7 7840S من شركة AMD، بدلاً من معالج إنتل Core-i7 (الجيل الحادي عشر)، وهو معالج عالي الأداء بالإضافة إلى معدل معالج آخر وهو 7840U المخصص للأجهزة المحمولة.

يعمل الحاسوب Yoga Air 14s إصدار 2023 بذاكرة عشوائية تصل حتى 32 جيجابايت، ويأتي بسعة تخزين تيرابايت من نوع SSD، وبطارية تبلغ سعتها 70 واط ساعة. يتميز الجهاز بتصميم معدني نحيف ووزن يبلغ 1.3 كيلوجرام، ويحتوي على نظام صوتي قوي يتألف من 6 سماعات خارجية.

أما بالنسبة للشاشة، فيأتي حاسوب Yoga Air 14s إصدار 2023 بشاشة OLED بحجم 14.5 إنش، وبحواف نحيفة، ودقة تصل إلى 3K، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، وتدعم التدرج اللوني الواسع DCI-P3، وتصل درجة سطوعها إلى 600 شمعة، بالإضافة إلى أنها تدعم التحكم باللمس.

يتميز الحاسوب الجديد من لينوفو بمواصفات قوية تجعله مناسبًا لمختلف الاستخدامات اليومية، بدءًا من الأعمال الأساسية مثل تصفح الإنترنت والمحادثات، وصولاً إلى الترفيه وتشغيل الألعاب.

وعلى الرغم من أن الجهاز Yoga Air 14s سيكون أرخص ثمنًا بكثير من جهاز YOGA 9i الراقي، الذي أعلنت عنه لينوفو في وقت سابق من هذا العام ويباع بأكثر من 2500 دولارًا أمريكيًا، فإنه مزود بمواصفات تفوق بعض الأجهزة الأخرى في السوق.

ولا يزال من غير المعروف متى سيتم إطلاق الحاسوب الجديد Yoga Air 14s في الأسواق أو بكم سيتم طرحه، ولكن يُتوقع أن يتم توفير الجهاز في الأسواق الصينية أولاً خلال شهر يونيو/حزيران الجاري.

ويجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي الصينية أيضًا بدأت بإطلاق إصداراتها الجديدة من حواسيبها المحمولة لعام 2023 ضمن سلسلة MateBook.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.