آخر الأخبار

شركة ZTE تدخل عالم الواقع الافتراضي بنظارتها الجديدة nubia Neovision


 أعلنت شركة ZTE عن إطلاق نظارتها الجديدة nubia Neovision للبيع في مناطق متنوعة حول العالم، بما في ذلك منطقتي الشرق الأوسط وأوروبا. تم الكشف عن النظارة لأول مرة خلال فعاليات مؤتمر MWC في برشلونة، إسبانيا، في مارس الماضي.

تتضمن النظارة شاشة عرض Micro OLED بدقة Full HD لكل عين، كثافة بكسلات تصل إلى 3500 بكسل لكل إنش، ودرجة سطوع تصل إلى 1800 شمعة، وتدعم الواقع المعزز. يمكن للمستخدمين توسيع الشاشة الافتراضية أمام العين لتصل إلى 120 إنشًا.

وفقًا لشركة ZTE، فإن nubia Neovision هي أول نظارة ذكية في العالم تحصل على شهادات جودة الصوت العالي الدقة Hi-Res والحفاظ على العين وتقليل الإجهاد TÜVRheinlan، لتوفير تجربة صوتية ومرئية مميزة. كما يتمكن المصابون بمرض قصر النظر من تعديل إعدادات النظارة لتناسب مستوى الرؤية الخاص بهم.

تأتي nubia Neovision بتصميم عصري ووزن خفيف لا يتجاوز 80 جرامًا، كما تمتاز بعدسات لامعة قابلة للاستبدال، ويمكن توصيلها بمجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة الألعاب مثل إكس بوكس وبلايستيشن، وحتى الطائرات المسيَّرة.

يمكن استخدام النظارة لعرض المحتوى من الأجهزة المختلفة التي تتصل بها، مثل مقاطع الفيديو أو الألعاب، وتوفر تجربة صوتية ومرئية ممتازة، كما تفيد في مكاتب العمل.

يمكن شراء nubia Neovision من الموقع الرسمي لشركة ZTE بسعر 529 دولارًا أمريكيًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.