آخر الأخبار

أوبو تدخل سلسلة رينو10 وأجهزة إنترنت الأشياء إلى أسواق الخليج


 أعلنت شركة (أوبو) Oppo عن توافر هواتف سلسلة (رينو10) Reno 10 للشراء في جميع مناطق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى منتجات إنترنت الأشياء الجديدة، بما في ذلك جهاز أوبو باد2 اللوحي وسماعات إنكو آير 3 برو.

وتسعى شركة أوبو باستمرار إلى توفير تجربة تصوير بورتريه استثنائية للمستخدمين مع إطلاق كل جيل من هواتف سلسلة رينو الشهيرة، ولذلك حرصت على دفع حدود الابتكار وتحسين معايير التصوير للهواتف الذكية في هذا الإصدار الجديد من سلسلة هواتف رينو 10، من خلال نظام تصوير البورتريه الفائق الوضوح والعديد من الميزات الأخرى مثل قدرات الشحن السريع وواجهة المستخدم ColorOS 13 التي توفر أداءً سلسًا وتجربة استخدام فريدة.

وفي هذا الصدد، صرح تشي جو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بأنه يسره استقبال الترحيب الكبير للجيل العاشر من سلسلة رينو في جميع أنحاء المنطقة، وأن ذلك سيحفزهم على الاستمرار في تصميم وتطوير المزيد من الهواتف الذكية التي تتوافق مع احتياجات وتطلعات عملائهم، وأنهم سيواصلون استكشاف التكنولوجيا المتطورة وتقديم ميزات مبتكرة توفر تجربة استخدام لا تُنسى.

وبالإضافة إلى سلسلة رينو 10، كشفت شركة أوبو عن منتجات إنترنت الأشياء الجديدة، حيث أعلنت عن إطلاق جهاز أوبو باد2 اللوحي الذي يضمن للمستخدمين تجربة مشاهدة وقراءة متكاملة واستثنائية، بالإضافة إلى سماعات إنكو آير 3 برو التي توفر تجربة سمعية ممتازة مع ميزات صوت عالية الدقة.

وتتوفر سلسلة رينو 10 ومنتجات إنترنت الأشياء للطلب عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة، وتبلغ أسعار الهواتف 2,999 درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو 10 برو بلس 5G، و1,999 درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو 10 برو 5G، و1,499درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو 10 5G، أما جهاز أوبو باد 2 فيتوفر بسعر 1,899 درهمًا إماراتيًا، وسعر سماعات أوبو إنكو آير 3 برو هو 349 درهمًا إماراتيًا.

بمناسبة إطلاق سلسلة هواتف رينو 10 الجديدة، قدمت شركة أوبو عرضًا حصريًا لعملائها، حيث سيحصل المستخدمون الذين يقومون بطلب هاتف رينو 10 برو بلس 5G مسبقًا على سماعات أوبو آير 2 برو كهدية. وبالمثل، سيحصل الأشخاص الذين يختارون شراء هاتف رينو 10 برو 5G أو رينو 10 5G على سماعات أوبو إنكو بودز 2 مجانًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.