آخر الأخبار

جوجل تُصدر الإصدار التجريبي الأحدث لنظام أندرويد 14


 أصدرت جوجل النسخة التجريبية الرابعة من نظام أندرويد 14، وهي الإصدار الأخير الذي يسبق إطلاق النظام بشكل نهائي للجمهور في منتصف شهر أغسطس المقبل، وفقًا للخطة الزمنية التي أعلنتها جوجل سابقًا.

وتتاح النسخة التجريبية الجديدة لمشتركي برنامج أندرويد التجريبي Android Beta Program، ويمكن تنزيل التحديث الجديد هوائيًا الآن على هواتف بكسل من جوجل.

وقامت جوجل بإصلاح العديد من الأخطاء في النسخة التجريبية السابقة من نظام أندرويد 14، والتي تتضمن إصلاحات للإشعارات والإعدادات السريعة وتطبيقات المكالمات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إصلاحات في واجهة المستخدم وخاصية الشاشة الدائمة و "صورة في صورة" والمزيد.

وقامت جوجل أيضًا بتحسين استقرار النظام ورفع الأداء من خلال إضافة عدد من التحسينات، وقامت بإجراء بعض التغييرات في الإصدار التجريبي الرابع من النظام، بما في ذلك عرض سنة تصنيع الهاتف في الإعدادات وتحسينات أخرى.

سيحصل هواتف جوجل بكسل على الإصدار النهائي من نظام أندرويد 14 أولاً، في حين ستقوم الشركات الأخرى بتعديل النظام وإضافة واجهتها الخاصة، ومن ثم اختباره على أجهزتها قبل توفيره بشكل نهائي.

ويتضمن نظام أندرويد 14 عددًا من المزايا الجديدة، مثل تحسين استهلاك البطارية وتعزيز خصوصية المستخدم وأمان الأجهزة، بالإضافة إلى خيارات جديدة لتخصيص الواجهة وإنشاء الخلفيات بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي، وغير ذلك من المزايا التي ستضيفها الشركات الأخرى على حدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.