آخر الأخبار

تسريبات: بطاريات آيفون 15 تحمل قدرة أكبر وتطيل عمر الجهاز


 يعتزم شركة آبل زيادة سعة البطاريات في سلسلة هواتف آيفون 15 المقرر طرحها لاحقًا هذا العام، وفقًا لما أفاد به موقع ITHome التقني الصيني الذي نقل مصادر مطلعة في شركة Foxconn المصنعة للهواتف. ومن المتوقع زيادة سعة البطاريات في إصدارات آيفون 15 المختلفة بنسب تتراوح بين 12% و18%. 

وإذا تم تأكيد هذه المعلومات، فإن إصدار آيفون 15 بلس سيتمتع بأكبر سعة بطارية متبوعًا بإصدار برو ماكس بفارق ضئيل، في حين يتوقع أن يكون إصدار برو هو الأقل سعةً للبطارية. يُذكر أنه تم ذكر سابقًا أن آبل قد تزيد سُمك هواتف آيفون 15 لتتيح مساحة داخلية أكبر لزيادة أحجام البطاريات.

من المتوقع أن تُحسِّن آبل معالجات A16 و A17 المستخدمة في هواتف آيفون 15، مما يمكن أن يزيد من عمر البطارية في هذه الأجهزة. وفي سياقٍ متصل، ذكر موقع ITHome أنه من المحتمل أن ترفع آبل سعة التخزين الأساسية في إصدارات آيفون 15 برو وبرو ماكس لتصل إلى 256 جيجابايت، في حين ستظل سعة التخزين المبدئية في الإصدارات الأساسية كما هي. 

ويأتي هذا في إطار إستراتيجية طويلة الأمد تتبعها آبل لتوسيع الفجوة بين إصدارات آيفون برو وإصدارات الهواتف الأخرى الأقل ثمنًا. ومن المتوقع الكشف عن سلسلة هواتف آيفون 15 في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، وطرحها في الأسواق خلال الربع الأخير من العام الجاري.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.