آخر الأخبار

آبل تفكر في تأجيل إطلاق هواتف آيفون 15 برو


 وفقًا لما ذكره موهان، أحد محللي مؤسسة "Global Research" التابعة لمصرف "بنك أوف أمريكا"، فإن هناك احتمالًا لتأجيل إطلاق هواتف آيفون 15 برو بضعة أسابيع عن الموعد المخطط له. وتتوقع آبل الآن إصدار الهواتف في أكتوبر بدلاً من سبتمبر كما هو معتاد، ولم يتم الكشف عن الأسباب وراء هذا التأخير.

ووفقًا لتقرير من موقع "The Information" التقني، هناك مشكلات إنتاجية تعوق إطلاق هواتف آيفون 15 في الموعد المحدد، حيث تواجه مصانع إنتاج الهواتف مشاكل عند تجميع آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس. يستخدم إنتاج الهواتف آلية تصنيع مختلفة تهدف إلى تقليل الحواف حول الشاشة وزيادة قياس الشاشات، مع الحفاظ على حجم الهواتف نفسها.

تم استخدام هذه التقنية من قبل آبل عند إنتاج الجيل السابع من ساعتها الذكية "آبل ووتش 7" لزيادة حجم الشاشة، ولكن ذلك أدى إلى تأخير إطلاق الساعة لمدة شهر تقريبًا.

وفقًا للتقرير، من المتوقع أن تقلل آبل من إنتاج عدد من وحدات الآيفون 15 برو والآيفون 15 برو ماكس بدلاً من تأجيل إطلاقها.

وعلى الرغم من ذلك، لا يتوقع تأجيل إطلاق الإصدار الأساسي الأكثر توفرًا من آيفون 15، حيث لا توجد مشكلات إنتاجية به.

وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تحافظ آبل على موعد الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من هواتف آيفون في شهر سبتمبر، بغض النظر عن موعد الإطلاق الفعلي.

يجدر الإشارة إلى أن آبل قد تأجلت سابقًا إطلاق الآيفون 14 بلس في العام الماضي بضعة أسابيع بسبب نقص في الشاشات، كما تم تأجيل إطلاق سلسلة الآيفون 12 في عام 2020 بسبب انتشار وباء فيروس كورونا والأزمة المرتبطة بسلاسل الإمداد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.