آخر الأخبار

آبل في طريقها لإطلاق حاسوب آيماك بحجم شاشة 32 بوصة


 ذكر تقرير حديث من وكالة بلومبرج الإخبارية أن آبل تدرس إمكانية إصدار حاسوب iMac جديد بشاشة أكبر من المتاح حالياً، ولكن قد يتأخر إطلاقه. وبعد إعلان آبل في مارس 2022 عن إيقاف حاسوب iMac بمقاس 27 بوصة بعد 12 عامًا من الإنتاج، بدأ المستخدمون يترقبون نسخة محسنة من الحاسوب الشخصي. 

ويشير التقرير إلى أن المستخدمين قد يضطرون للانتظار فترة أطول مما كان متوقعًا، حيث تختبر آبل نسخًا بشاشات أكبر، ولكن التطوير لا يزال في مراحل مبكرة. وكانت بلومبرج قد ذكرت في مارس الماضي أن آبل قد تصدر حاسوب iMac بشاشة بمقاس 30 بوصة أو أكبر، ويحدد التقرير الجديد المقاس بـ 32 بوصة كواحد من المقاسات المحتملة. وتستبعد التقارير إصدار آبل لحاسوب iMac بأكبر مقاس للشاشة قريبًا، ويتوقع أن تصدر الشركة هذا الحاسوب في نهاية عام 2024.

تدعي الشائعات حتى الآن أن حاسوب iMac الجديد بالمقاس الأكبر سوف يأتي بتصميم مشابه للطراز الحالي بمقاس 24 بوصة، ولكن بحواف أضيق وحامل شاشة جديد. وقد يؤدي هذا التضييق إلى أن يكون حاسوب iMac الجديد بمقاس 30 أو 32 بوصة قريبًا من أبعاد طراز 27 بوصة السابق.

إذا لم يكن مقاس 32 بوصة مناسبًا لبعض المستخدمين، فسيكون عليهم الانتظار لفترة أطول، حيث أشار تقرير سابق في أبريل الماضي إلى أن آبل لن تصدر حاسوب iMac بمقاس 42 بوصة قبل 2027.

في مارس الماضي، أفاد تقرير من بلومبرج بأن آبل تعتزم إصدار حاسوب iMac جديد مزود بشريحة M3 خلال النصف الثاني من عام 2023 أو مطلع 2024. وفي التقرير الجديد، تم تعديل التوقعات ليشير إلى أن إطلاق حاسوب iMac بمقاس 24 بوصة وشريحة M3 سيكون في مطلع عام 2024.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.