آخر الأخبار

إيفرنوت تُسرح العديد من موظفيها وتنقل عملياتها الى أوروبا


 تم إقالة معظم موظفي منصة تدوين الملاحظات الشهيرة "إيفرنوت" العاملين في الولايات المتحدة وتشيلي، كما قامت الشركة الأم الإيطالية Bending Spoons بنقل معظم العمليات التشغيلية لـ "إيفرنوت" إلى أوروبا.

يأتي هذا الإجراء الجديد لإقالة معظم العمال بعد أقل من 6 أشهر من إجراء إقالة سابقة أدت لفصل 129 موظفًا. وذكرت شركة Bending Spoons أن قرارها يأتي نتيجة عدم تحقيق "إيفرنوت" لأرباح منذ سنوات.

استحوذت شركة Bending Spoons على تطبيق تدوين الملاحظات "إيفرنوت" في نهاية العام الماضي، لينضم إلى تطبيقاتها الأخرى الشهيرة مثل تطبيق تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي Remini وتطبيق تحرير الفيديو Splice.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Bending Spoons، لوكا فيراري، أن خطط "إيفرنوت" ستظل طموحة وستتولى فرق مختصة في أوروبا الإدارة من الآن فصاعدًا.

وفيما يتعلق بالموظفين الذين تم إقالتهم، قال فيراري إن شركته ستدعمهم بالرواتب لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى مكافأة الأداء وعام كامل من التأمين الصحي.

لم يتحدث فيراري عن خطط الشركة المستقبلية بشأن "إيفرنوت" وكيفية تمكنها من المنافسة مجددًا في سوق تدوين الملاحظات، حيث تنافس أخرى مثل Notion و Obsidian.

كان "إيفرنوت" واحدًا من أنجح تطبيقات تدوين الملاحظات وحظي بشعبية واسعة في الماضي، حيث بلغت القيمة السوقية الأعلى في تاريخها مليار دولار أمريكي. ومع ذلك، تراجع التطبيق بسبب غياب الرؤية والأخطاء والمشكلات التي واجهته، وارتفعت منصات أخرى لتنافسها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.