آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق روبوت "بينج شات" المصمم للاستخدام في الشركات


 أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي عن "Bing Chat Enterprise"، وهو إصدار جديد من روبوت الذكاء الاصطناعي "Bing Chat" المصمم للاستخدام في الشركات، وذلك خلال فعاليات مؤتمر "Microsoft Inspire" السنوي. 

يوفر الإصدار الجديد ميزات متعددة للتحكم في الخصوصية والبيانات، كما أنه لا يحتفظ بسجل المحادثات، ولا يتم استخدام البيانات المتولدة منه في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة. وصرح فرانك إكس شو، الرئيس التنفيذي للاتصالات في مايكروسوفت، بأن الشركات المختلفة ترغب في استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، ولكنها تشعر بالقلق بشأن حماية بياناتها. 

وأكد شو أن "Bing Chat Enterprise" سيحافظ على سرية المدخلات والمخرجات، ويتيح للشركات وصولًا مدروسًا إلى إجابات محسّنة وكفاءة أعلى وفرص جديدة للإبداع. وعبرت العديد من الشركات عن مخاوفها بشأن تسريب بياناتها عند استخدام الروبوتات الذكية الشهيرة مثل "Bing Chat" و"ChatGPT" و"Google BERT" وغيرها.

اتخذت العديد من الشركات قرارًا بمنع أو تقييد استخدام روبوتات الذكاء الاصطناعي في مكان العمل، بما في ذلك آبل وسامسونج ومجموعة JP Morgan ومتاجر Walmart وشركة الاتصالات Verizon وبنك أمريكا، وغيرها.

وتتيح مايكروسوفت الآن لعدد محدود من مشتركي خطط Microsoft 365 للأعمال تجربة روبوت "Bing Chat Enterprise" اعتبارًا من اليوم.

وبعد الإطلاق، سيكون روبوت Bing Chat، المعروف أحيانًا باسم Microsoft 365 Copilot، متاحًا للاستخدام التجاري داخل الشركات مقابل 30 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمشتركي خطط Microsoft 365.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.