آخر الأخبار

تقنية الذكاء الاصطناعي تحلل المراجعات في متجر تطبيقات مايكروسوفت وتعرضها في ملخص واحد


 أصدرت مايكروسوفت ميزة "ملخص المراجعات" الجديدة، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، في متجر تطبيقاتها الخاص. وتقوم هذه الميزة بتحليل المراجعات التي ينشرها المستخدمون وتقديم ملخص لها، مما يساعد في توفير انطباع عام حول التطبيقات والألعاب، وتحديد نقاط القوة والضعف فيها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المزايا الرئيسية التي يحبها المستخدمون، وذلك قبل تحميلها أو شرائها. 

وأوضح كبير مهندسي متجر تطبيقات مايكروسوفت، رودي هيون، أن الميزة متاحة حاليًا للمستخدمين الذين يستخدمون النسخة التجريبية من نظام ويندوز (Windows Insiders) في الولايات المتحدة، ولم تصرح مايكروسوفت حتى الآن عن توفر الميزة في دول أخرى أو بلغات أخرى غير الإنجليزية.

يمكن الاطلاع على ملخص المراجعات المولد بالذكاء الاصطناعي عن طريق الذهاب إلى صفحة أي تطبيق أو لعبة داخل متجر التطبيقات، والتمرير إلى قسم "التقييمات والمراجعات"، حيث يتم عرض الملخص مع إشارة إلى استخدام التقنيات الذكية في إنتاجه، ويمكن الاطلاع على جميع المراجعات الأصلية عن طريق الضغط على خيار "رؤية الكل".

وفي مؤتمر المطورين Build 2023 الذي عُقد في شهر مايو، أعلنت مايكروسوفت عن مجموعة من المزايا الجديدة لمتجر التطبيقات، بما في ذلك إطلاق مركز خاص بتطبيقات الذكاء الاصطناعي داخل المتجر، والذي يحمل اسم "AI Hub"، وقد بدأت مايكروسوفت بتوفيره لبعض المستخدمين سابقًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.