آخر الأخبار

واتساب يعزز تجربة المستخدم مع ميزة اقتراح الملصقات الجديدة


 تختبر منصة المراسلة الفورية واتساب حاليًا ميزة جديدة تسمح بتقديم اقتراحات للملصقات المناسبة للمستخدمين أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات.

ويشير التقرير إلى أن النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتساب تتضمن مساحة خاصة للملصقات أعلى لوحة المفاتيح، والتي تظهر تلقائيًا عند إدخال الوجوه التعبيرية في شريط المحادثة. وعلى هذا النحو، يمكن للتطبيق عرض الملصق المناسب المتعلق بالوجه التعبيري المستخدم بهدف تسهيل عملية إيجاد وإرسال الملصقات.

تبدو ميزة اقتراح الملصقات المضافة حديثًا إلى واتساب مفيدة للمستخدمين الذين يستخدمون الكثير من حزم الملصقات، حيث ستسهل عملية اختيار الملصق المناسب وتساعد في توفير الوقت والجهد.

وفي الوقت الراهن، تتاح ميزة اقتراح الملصقات في نسخة التجريبة لتطبيق واتساب على نظام Android، ومن المتوقع أن تكون متاحة أيضًا لمستخدمي iPhone، وستُضاف في التحديثات القادمة لتصبح متاحة لجميع المستخدمين.

أضافت واتساب ميزة الملصقات داخل التطبيق عام 2018 كوسيلة مرِحة ومعبرة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل الملصقات الافتراضية التي يوفرها التطبيق أو تحميل ملصقات أخرى خارجية.

ومن المقرر أن تضيف واتساب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء الملصقات داخل التطبيق مباشرةً، لتحويل أي صورة إلى ملصق، وهذا يتيح للمستخدمين الاستغناء عن استخدام تطبيقات خارجية لذلك.

وتعمل واتساب أيضًا على ميزة أخرى مهمة تساعد على تصفية المحادثات في التطبيق، وذلك من خلال خيارات أعلى الواجهة لعرض المحادثات جميعها، أو الرسائل غير المقروءة، أو الرسائل الشخصية، أو تلك المرتبطة بالعمل.

وبالإضافة إلى ذلك، تختبر واتساب مزايا أخرى مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية بخلاف الجودة القياسية المضغوطة بشكل كبير، كما قدمت في وقت سابق ميزة جديدة لنقل الرسائل مباشرةً من هاتف لآخر لاسلكيًا عبر كود QR Code.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.