آخر الأخبار

سوني تخطط لإطلاق هاتف ذكي بتصميم قابل للطي


 تستعد شركة سوني لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي، ويُطلق عليه اسم إكسبيريا فليب Xperia Flip، وفقًا لتسريبات حديثة. يتميز التصميم الجديد لهذا الهاتف بالشاشة الداخلية الرأسية المشابهة لسلسلة هواتف جالاكسي زد فليب من سامسونج. وسيكون حجم الشاشة الداخلية 7 إنشات بدقة 4K، وتتمتع بأبعاد 21:9 التي تجعلها أقرب إلى أبعاد شاشة سلسلة جالاكسي زد فليب.

يشهد سوق الهواتف الذكية سيطرة واسعة من سامسونج وهواوي، ولذلك شجعت التوقعات بنمو هذا السوق شركات أخرى مثل جوجل وأوبو وموتورولا على إطلاق هواتف ذكية قابلة للطي. ويعتبر دخول سوني إلى سوق الهواتف الذكية القابلة للطي أمرًا مثيرًا للكثير من التكهنات، حيث يمكن أن يشير إلى عودة سلسلة Compact من سوني التي لم تطلق منها أي إصدار جديد منذ عام 2018، وكذلك قد يساعد سوني في استعادة بعض المستهلكين مجددًا.

تتوافر العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي في الأسواق، وتتميز بتصميمات مشابهة ومواصفات داخلية عالية ونظام تصوير متطور وتجربة نظام تشغيل مخصصة. وتترتب على ذلك أسعار مرتفعة بالمقارنة مع الهواتف الذكية التقليدية.

وتشير التسريبات إلى أن سوني قد تستفيد من خبراتها الواسعة في مجالي الألعاب والتصوير الفوتوغرافي لتحسين جهازها المنتظر وتفوقه على المنافسين.

ولم تكشف سوني بعد عن أي خطط رسمية تتعلق بالهاتف المنتظر، ولا تتوفر حتى الآن أي معلومات عن موعد إطلاقه.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.