آخر الأخبار

واتساب يختبر زيادة الحد الأولي لعدد المشاركين في المكالمات المرئية الجماعية


 ذكر موقع WABetaInfo اليوم السبت أن تطبيق التراسل الفوري واتساب يختبر زيادة عدد جهات الاتصال التي يمكن البدء بمكالمة مرئية جماعية معها. حاليًا، يمكن لـ واتساب إجراء مكالمات فيديو لما يصل إلى 32 جهة اتصال في نفس الوقت، ولكن يمكن البدء بالمكالمات مع 7 جهات اتصال فقط، ومن ثم يمكن لـ 32 شخصًا آخرين الانضمام إلى المكالمة. 

وفقًا لـ WABetaInfo، يختبر تحديث التطبيق الجديد رفع الحد الأقصى لعدد جهات الاتصال التي يمكن البدء بمكالمة مرئية جماعية معها إلى 15 شخصًا. وقد نشر الموقع صورة تؤكد أن يمكن اختيار ما يصل إلى 15 جهة اتصال عند إنشاء مكالمة مرئية جماعية، وبعد البدء في المكالمة يمكن للآخرين الانضمام إليها. 

يهدف هذا التحديث المحتمل إلى تمكين المستخدمين من اختيار المزيد من المشاركين أثناء إعداد مكالمة جماعية.

تم اختبار هذه الميزة بعد إطلاق تطبيق واتساب الرسمي للساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل WearOS، وذلك بعد فترة تجريبية استمرت لعدة أشهر. يأتي هذا الاختبار بعد إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين بدء دردشات مع أشخاص مجهولين عن طريق البحث عن أرقام هواتفهم، دون الحاجة لحفظها في دفتر العناوين. 

يمكن لمن يرغب في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج واتساب التجريبي في نظام أندرويد، ويمكن تنزيل أحدث نسخة تجريبية من التطبيق وتثبيتها يدويًا من خلال الرابط هنا. كما يمكن الاشتراك في برنامج iOS التجريبي من خلال الرابط هنا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.