آخر الأخبار

ماسك يعلن عن ميزة جديدة في تويتر تتيح للمستخدمين نشر الكتب


 أعلن مالك شركة تويتر، إيلون ماسك، اليوم الثلاثاء، أن الشركة تعمل حاليًا على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر مقالات طويلة جدًا على المنصة، باستخدام وسائط مختلطة وتعقيدات متعددة. وفي رد على تغريدة لأحد المستخدمين عن الميزة، صرَّح ماسك: "يمكنك نشر كتاب إن أردت". 

يذكر أن تويتر رفعت حدًا أقصى لعدد حروف التغريدات التي يمكن للمشتركين في خدمتها المدفوعة نشرها إلى 25,000 في شهر يونيو الماضي، وذلك في إطار سعيها لتحسين تجربة الكتابة والقراءة على المنصة. وعلى الرغم من أن تويتر كانت تختبر ميزة للكتابة الطويلة تسمى "الملاحظات"، واستحوذت على شركة النشرات الإخبارية "ريفيو"، فقد تم إلغاء كلا المشروعين لاحقًا تحت إدارة ماسك.

منذ تأسيسها في عام 2006، اشتهر تويتر بتوفيرها منصة للتدوين المصغر، ولكن يبدو أن الشركة تتجه إلى التغيير، خاصةً تحت إدارة ماسك، وتدرك أنه يجب عليها تحويل نفسها إلى منصة شاملة للكتابة إذا أرادت المنافسة مع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيسبوك وخدمات النشرات الإخبارية.

وفي سعيها لجذب منشئي المحتوى للكتابة على منصتها، أعلنت تويتر مؤخرًا عن إطلاق برنامج مشاركة عائدات الإعلانات الرسمي، والذي يتيح للمنشئين الحصول على جزء من الإيرادات الإعلانية التي تظهر في الردود على التغريدات التي ينشرونها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.