آخر الأخبار

سماعة بوكو بودز اللاسلكية الجديدة من شاومي بسعر مناسب للجميع


 أعلنت شركة شاومي عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة "بوكو بودز Poco Pods" التي تناسب الميزانيات المحدودة بسعر منخفض جدًا. وتتميز السماعة بمكبر صوت بحجم 12 ملم، وتدعم مقاومة العرق ورذاذ الماء بمعيار IPX4. ويمكن للسماعة الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة المختلفة من خلال تقنية بلوتوث 5.3، ويتم الربط السريع بالأجهزة باستخدام تقنية الربط السريع "Fast Pair" من جوجل.

يمكن للمستخدم التحكم في السماعة عن طريق اللمس، حيث يمكنه الضغط مرتين للرد على المكالمات أو تشغيل أو إيقاف مشغل الصوتيات، والضغط ثلاث مرات لرفض أو إنهاء المكالمة، أو الانتقال إلى المقطع الصوتي التالي في مشغل الموسيقى.

تدعم سماعة شاومي بوكو بودز خاصية الشحن السريع، حيث يمكنها العمل حتى 90 دقيقة بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط، وتصل عمر البطارية في السماعة إلى 30 ساعة إجمالية مع علبة الشحن.

وتزعم شاومي أن زمن التأخير في السماعة يصل إلى 60 ميلي ثانية فقط، وهي خاصية جيدة لتفادي تأخير الصوت، وخاصةً عند تشغيل الألعاب، كما تتمتع السماعة بقدرتها على خفض الضوضاء المحيطة باستخدام تقنية التخلص من الضوضاء المحيطة "Environmental Noise Cancellation" المعروفة اختصارًا باسم ENC، على الرغم من عدم دعمها لخاصية الإلغاء النشط للضوضاء ANC الأكثر تقدمًا التي تتوفر في السماعات الأغلى ثمنًا.

تشبه سماعات بوكو بودز اللاسلكية الجديدة سماعات ريدمي بودز 4 أكتيف التي أصدرتها شركة شاومي سابقًا. وتعتبر شاومي بوكو بودز من بين أفضل الخيارات في فئة السماعات اللاسلكية الرخيصة الثمن، حيث تطرح الشركة هذه السماعات بسعر يقل عن 20 دولارًا أمريكيًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.