آخر الأخبار

تقنية جديدة من "ميتا" تمكن المستخدمين من الاتصال ببعضهم البعض عبر مكالمات فيديو باستخدام صور الأفاتار


 ذكرت شركة "ميتا" أنه يمكن الآن للمستخدمين في تطبيقي "ماسنجر" و "إنستقرام" استخدام الصور الرمزية "الأفاتار" أثناء إجراء مكالمات الفيديو. تسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بالانضمام إلى مكالمات الفيديو دون الحاجة للكشف عن هويتهم الحقيقية، وذلك من خلال استخدام صورة الأفاتار الخاصة بهم التي تتحرك وتحاكي حركاتهم وتعابير وجوههم في الوقت الفعلي. 

وتشكل هذه الميزة إضافة مرحبة للأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بخصوصيتهم أثناء إجراء مكالمات الفيديو أو عندما يكونون غير مستعدين للظهور أمام الكاميرا. وتشبه هذه الميزة استخدام صور الأفاتار Memoji التي تستخدمها آبل في تطبيق "فيس تايم" لإجراء مكالمات فيديو. يمكن الآن لمستخدمي "ماسنجر" و "إنستقرام" على نظامي التشغيل iOS و Android استخدام هذه الميزة عند تحديث التطبيقين إلى أحدث إصدار متاح.

أعلنت شركة "ميتا" عن إضافة ميزة جديدة لصور الأفاتار تسمح بإنشاء ملصقات متحركة من الصور الرمزية الخاصة بالمستخدم. يمكن استخدام هذه الملصقات في التعليقات على فيسبوك ورسائل إنستاجرام وماسنجر، بالإضافة إلى القصص ومقاطع الفيديو القصيرة Reels. 

وأوضحت الشركة أنها توحد الطريقة التي تظهر بها صور الأفاتار عبر منصتها الافتراضية وتطبيقاتها المختلفة، مما يجعل الصور تبدو أكثر واقعية. يجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت أعلنت عن ميزة صور الأفاتار في تطبيق اجتماعات الفيديو Teams، ولكن هذه الميزة غير متاحة حاليًا لمستخدمي النسخة المجانية، وإنما لحاملي الخطط المأجورة فقط.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.