آخر الأخبار

دراجوس تدشن برنامجًا عالميًا للشراكة لتعزيز أمن التكنولوجيا التشغيلية


 أطلقت شركة دراجوس Dragos برنامجها العالمي للشراكة في مجال الأمن السيبراني لأنظمة التحكم الصناعي (ICS) والتقنيات التشغيلية (OT)، والذي يحمل اسم "برنامج شركاء دراجوس العالمي". يهدف البرنامج إلى تحويل الشركاء إلى خبراء ومستشارين في مجال الأمن السيبراني لأنظمة التحكم الصناعي والتقنيات التشغيلية، من خلال تقديم مجموعة متكاملة من العروض المخصصة للأمن السيبراني.

يوفر البرنامج تدريبات للشركاء لتصبح خبراء في تقديم خدمات تقييم الأصول والتهديدات ونقاط الضعف والمخاطر لعملائهم، ويتم ذلك بالاعتماد على منهجية دراجوس. كما يوفر البرنامج حلول الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية، من خلال نخبة من خبراء الأمن والمتخصصين في مكافحة الهجمات السيبرانية على البنية التحتية الصناعية.

يمنح البرنامج الشركاء بوابة خدمة ذاتية تتضمن التسجيل الآلي للصفقات، ويوفر أيضًا الأصول التسويقية مثل مواد العلامة التجارية المشتركة، والتدريب الذاتي على مهارات الأمن السيبراني لأنظمة التحكم الصناعية من خلال وحدات تدريب أكاديمية دراجوس. ويعد هذا البرنامج هو الأول من نوعه الذي يشمل مجالات تكنولوجيا وتهديدات الأمن السيبراني والتكنولوجيا التشغيلية.

يتيح برنامج شركاء دراجوس الجديد العديد من المزايا لشركاء وموزعي خدمات الأمن السيبراني، بما في ذلك استخدام منصة Dragos والاستفادة من خدماتها الاحترافية مثل استخبارات التهديدات عبر Dragos World View وإدارة عمليات البحث عن تهديدات التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية وفرز الإخطارات من خلال نظام مراقبة دراجوس للتكنولوجيا التشغيلية.

ويمكن للشركاء الوصول إلى بوابة شركاء دراجوس والتدريب والاتصالات مع الشركاء ودعم المبيعات والتسويق وإدارة صناديق تنمية السوق (MDF) وتوليد العملاء المحتملين والاستفادة من خصومات حجم التداول التراكمي وتسجيل الصفقات بهامش متزايد لتحديد الفرص.

وفيما يتعلق بالتهديدات السيبرانية، يأتي إطلاق برنامج شركاء دراجوس العالمي في وقت زاد فيه الطلب على خدمات الأمن السيبراني لحماية البنية التحتية الصناعية، ويتضمن البرنامج نقل المعرفة والخبرة الخاصة بدراجوس كشركة رائدة في مجال الأمن السيبراني إلى شركاء منصتها الرقمية لإدارة عمليات النشر لعملائهم باستخدام حلول متكاملة لأمن التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية في البنية التحتية الصناعية.

ويسعى برنامج شركاء دراجوس العالمي إلى دعم منظومة القطاع التقني بالمملكة العربية السعودية وتحقيق رؤية 2030، ويتيح نقل المعارف والخبرات المتخصصة وتقديم الحلول المتميزة وتسريع النمو والابتكار في القطاع. وتؤكد شركة سايت وشركة Cyberani Solutions أن الشراكة مع دراجوس تعزز قدراتهما على دفع الابتكار في المملكة وتوفير خدمات ومنتجات الأمن السيبراني العالية الجودة لتلبية كافة احتياجات الأمن السيبراني.

يعتبر رئيس مجموعة الحلول التقنية في شركة "Redington"، دارشانا كوسغالاجي، برنامج شركاء دراجوس العالمي فرصة مميزة للتعاون مع المنظمات الرائدة في صناعة الأمن السيبراني مثل دراجوس، وذلك لتطوير حلول أمنية مبتكرة وفعالة تساعد العملاء على التعامل مع التحديات الراهنة. 

ويؤكد مدير العلاقات الدولية في شركة دراجوس، مايانك فيرما، أن برنامج الشراكة يؤكد التزام الشركة بتعزيز العلاقات الطويلة الأمد مع الشركاء، وتحقيق النجاح المتبادل وتقديم قيمة استثنائية للعملاء، وإنشاء نظام بيئي رقمي قوي مع شركائها الموثوق بهم. ويشير فيرما إلى أن البرنامج يركز بشكل كبير على تلبية احتياجات العملاء من خلال تزويدهم بأفضل الحلول والخدمات في مجال الأمن السيبراني الصناعي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.