آخر الأخبار

ثريدز تتعهد بحل مشكلة ترابط الحسابات مع إنستقرام في المستقبل القريب


 صرح رئيس إنستقرام، آدم موسيري، بأن الشركة تعمل على حل مشكلة حذف حسابات المستخدمين في إنستاجرام إذا قرروا حذف حساباتهم في تطبيق الرسائل الجديد (ثريدز) الذي تنافس به تويتر.

وأطلقت إنستقرام، التي تمتلكها شركة ميتا، منصة التواصل الاجتماعي (ثريدز) القائمة على النصوص قبل بضعة أيام، والتي تتميز بأنه لا يتعين على مستخدمي إنستاجرام إنشاء حساب جديد، بل يمكنهم الاشتراك فيها باستخدام حساباتهم الحالية في إنستاجرام مع الاحتفاظ ببعض المتابعين.

ويواجه المستخدمون الآن مشكلة عدم القدرة على حذف حساباتهم في (ثريدز) بعد إنشائها، ولكن يمكنهم تعطيلها فقط، وإذا قرروا حذف اسم المستخدم الخاص بالخدمة الجديدة، فسوف يتم حذف حسابهم في إنستقرام مع كل محتوياته.

وتعمل ميتا على حل هذه المشكلة وتقترح على المستخدمين إلغاء تنشيط حساباتهم في الوقت الحالي. وشكا المستخدمون من هذه المشكلة بعد أن سجلوا في الخدمة الجديدة التي يروج لها كبديل مثالي لتويتر.

تتيح خدمة (ثريدز) للمستخدمين نشر المنشورات النصية، بالإضافة إلى إرفاق الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة GIF، وتضمين منشورات إنستقرام. وقد جذبت الخدمة أكثر من 50 مليون مشترك في اليوم الأول من إطلاقها.

وبالإضافة إلى الإعجاب والتعليق وإعادة النشر والمشاركة، يمكن للمستخدمين إخفاء محتوى الملف الشخصي وتحويل الحساب إلى خاص لا يراه إلا المتابعون.

وفي الوقت الراهن، تفتقر الخدمة إلى العديد من ميزات منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ومع ذلك، وحسب تصريحات (موسيري)، سيتمكن المستخدمون قريبًا من استخدام مزايا محسنة للبحث، بالإضافة إلى الوسوم وعلامات التبويب المنظمة وأدوات التحرير للمرفقات قبل نشرها.

ويجب الإشارة إلى أن (ثريدز) يعتمد على إنستقرام، وبالتالي يستخدم المشتركون في الخدمة الجديدة حسابًا واحدًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.