آخر الأخبار

"آبل باي" تنطلق في المغرب: خدمة الدفع الإلكتروني الآمنة والسهلة


 أُطلقت خدمة الدفع الإلكتروني "آبل باي" في المغرب، حسبما أعلن أحد البنوك المحلية. وأعلن بنك CIH في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر عن توفر الخدمة في المغرب، وُتوقع أن تدعمها باقي البنوك المحلية في المستقبل القريب. 

يستطيع عملاء البنوك في المغرب إضافة بطاقاتهم الائتمانية وبطاقات الدفع الخاصة بهم إلى تطبيق المحفظة Wallet على أجهزة آيفون وآيباد وساعة آبل، وبعد إضافة البطاقات، يمكن استخدام الخدمة لإجراء عمليات الشراء. 

تُعد "آبل باي" خدمة دفع إلكترونية تمكِّن المستخدمين من إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المتاجر باستخدام أجهزة آبل الخاصة بهم، وتحمي بيانات بطاقات الدفع عن طريق إنشاء رقم تعريف فريد لكل عملية شراء، ويمكن استخدام الخدمة في ملايين المتاجر عبر الإنترنت وفي جميع أنحاء العالم. 

تُعد الخدمة آمنة وسريعة وسهلة الاستخدام، وهي الخيار الأمثل للدفع بالنسبة لمستخدمي أجهزة آبل المحمولة. وقد بدأت آبل إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة عام 2014، ثم وفرتها في العديد من الدول، وتم توفيرها في عدد من الدول العربية مثل السعودية والإمارات وقطر والكويت والأردن.

تركز آبل في استراتيجيتها على الخدمات المالية، وتهدف إلى التوسع في المستقبل لإطلاق بطاقة ائتمانية خاصة بها، بالإضافة إلى خدمات حسابات التوفير البنكية والدفع بالتقسيط، وذلك خارج الولايات المتحدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.