آخر الأخبار

واتساب يوسع نطاق خاصية القنوات في دول جديدة، بما في ذلك دولتان عربيتان


 أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب عن توفير ميزة القنوات في عدد من الدول الجديدة، بما في ذلك دولتان عربيتان، وذلك بعد أن أعلنت الشركة التابعة لميتا في شهر يونيو الماضي عن إطلاق هذه الميزة التي كانت تختبر في وقت سابق من العام. 

وأوضحت واتساب في منشور سابق أن ميزة القنوات تعد طريقة بسيطة وآمنة للحصول على المستجدات من الأشخاص والمؤسسات داخل واتساب. وأعلنت الشركة اليوم عن توفير ميزة القنوات في دول مثل مصر وتشيلي وماليزيا والمغرب وأوكرانيا وكينيا وبيرو.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى القنوات من خلال علامة تبويب جديدة في التطبيق تسمى "المستجدات"، والتي تعرض الحالات والقنوات التي يتابعها المستخدمون بشكل منفصل عن دردشاتهم مع العائلة والأصدقاء والمجتمعات.

تُعد القنوات أداة للرسائل الجماعية الأحادية الاتجاه، حيث يمكن للمشرفين إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي. وسبق أن وعدت واتساب بتوفير ميزة القنوات للمزيد من البلدان، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء القنوات لأي شخص خلال الأشهر القادمة. 

ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق واتساب لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي، ولأجهزة الـ iOS من متجر آب ستور، كما يمكن تنزيل التطبيق للأجهزة المحمولة والمكتبية الأخرى من الموقع الرسمي للتطبيق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.