آخر الأخبار

إكس تعلن عن توزيع جديد للأقسام بين ماسك وياكارينو في هيكلية إدارتها


 أعلنت شركة التواصل الاجتماعي السابقة باسم تويتر، والتي تعرف الآن باسم (إكس)، اليوم الاثنين، أن مالكها إيلون ماسك سيتولى قيادة فريقي المنتجات والهندسة، بينما ستتولى المديرة التنفيذية ليندا ياكارينو قيادة الفرق الأخرى.

وأوضحت الشركة أن ماسك وياكارينو سيشرفان معًا على قسم الثقة والأمان، المسؤول عن جهود الرقابة على المحتوى.

وأضافت (إكس) أن فريق المنتجات والهندسة سيقدم تقاريره إلى ماسك، في حين ستشرف ياكارينو على جميع الأقسام الأخرى، بما في ذلك الموارد البشرية والقانونية والمالية والمبيعات والعمليات.

وكان فريق الثقة والأمان موضع انتقادات بعد استحواذ ماسك على الشركة في أكتوبر الماضي بمبلغ 44 مليار دولار أمريكي.

وقد اتهم النقاد (إكس) بالتقاعس في حماية المحتوى، مما أدى إلى زيادة كبيرة في عدد المنشورات الضارة وهروب المعلنين، مما أثر سلبًا على إيرادات الشركة.

في رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها اليوم الاثنين إلى موظفي (إكس) والتي تمت مشاركتها مع وكالة رويترز، أعلنت ياكارينو أن الشركة تبحث عن قائد جديد لقسم أمان العلامة التجارية والملاءمة.

تم استقالة رئيس قسم الأمان وجودة الإعلانات (أي جي براون) من تويتر في بداية يونيو، بعد أيام قليلة من استقالة نائبة رئيس المنتج للثقة والأمان (إيلا إروين).

عمل إروين كان متمحورًا حول جهود الرقابة على المحتوى وكانت غالبًا ما تتعامل مع استفسارات المستخدمين بشأن الحسابات المعلقة، بينما كانت مهمة براون تتمحور حول منع ظهور الإعلانات بجوار المحتوى غير المناسب.

في الرسالة الإلكترونية، أعلنت ياكارينو أن ثلاثة قادة في (إكس) سيتولون مسؤوليات مختلفة فيما يتعلق بالثقة والأمان، وتشمل ذلك عمليات إنفاذ القانون وتعطيل التهديدات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.