آخر الأخبار

رئيس ميتا يتوقع نموًا كبيرًا لمنصة ثريدز في المستقبل


 أعرب مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن تفاؤله الكبير بمنصة "Threads" المطلقة حديثًا، إذ صرح بأنه يتوقع أن يصل عدد مستخدميها إلى مليار مستخدم في المستقبل. وجاء تصريح زوكربيرج بعد أن حققت منصة ثردز نجاحًا كبيرًا في الأيام الأولى من إطلاقها، حيث تجاوز عدد مستخدميها 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع، ورغم تقارير تشير إلى تراجع التفاعل وانحسار عدد المستخدمين النشطين بشكل واضح، إلا أن زوكربيرج أكد وجود عشرات الملايين من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق يوميًا. 

وأضاف زوكربيرج أن المنصة ستركز على الاحتفاظ بالمستخدمين الحاليين وإضافة مزايا رئيسية مفقودة في التطبيق، مع توقعاته بنمو المنصة بشكل كبير. ويجدر الإشارة إلى أن شركة ميتا لم تروج لثردز على أيٍ من منصاتها الشهيرة كفيسبوك أو إنستقرام، على الرغم من ارتباطه بإنستقرام بشكل وثيق.

وفقًا لتقارير صحفية، أعلن إيلون ماسك، صاحب منصة تويتر المنافسة، لموظفيه عن نيته تحويل المنصة إلى منصة شاملة تصل في نهاية المطاف إلى مليار مستخدم نشط، وقد كشف عن خطط مختلفة لتحقيق هذا الهدف. 

وسجلت منصات ميتا الاجتماعية نموًا في العائدات المالية خلال الربع الثاني من العام الجاري، حيث بلغت 35 مليار دولار، فيما بلغت الأرباح 7.78 مليارات دولار. ويستخدم أكثر من نصف سكان العالم منصات شركة ميتا المختلفة، وتعتمد الشركة بشكل أساسي على الإعلانات كمصدر دخل لها، وفقًا لأحدث الإحصائيات الرسمية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.