آخر الأخبار

إيلون ماسك يبتكر حلًا جديدًا للتخلص من الإزعاج في رسائل تويتر المباشرة


 أعلنت شركة تويتر يوم الجمعة، عبر حساب الدعم الخاص بها، أنها ستفرض حدًا يوميًا قريبًا على عدد الرسائل المباشرة التي يمكن للمستخدمين غير المشتركين في تويتر بلو إرسالها، وذلك بهدف الحد من الإزعاج. يبدو أن تويتر، التي تملكها الملياردير إيلون ماسك، تسعى من خلال هذه الخطوة الجديدة إلى دفع المستخدمين إلى الاشتراك في تويتر بلو إذا كانوا يرغبون في إرسال عدد غير محدود من الرسائل المباشرة. 

لم تحدد تويتر الحد اليومي للرسائل المباشرة، ولكن التغييرات ستبدأ في العمل اعتبارًا من الجمعة. يركز إيلون ماسك كثيرًا في حل مشكلة الإزعاج في تويتر، وقد أعرب عن ذلك في تغريدة نشرها في شهرأبريل 2022. 

كانت عملية الاستحواذ على تويتر جارية في ذلك الوقت، وقد علقت مؤقتًا في انتظار تفاصيل من تويتر تؤكد أن الحسابات الآلية المزعجة لا تمثل سوى أقل من 5 في المئة من المستخدمين النشطين شهريًا. بعد ذلك، أكد إيلون ماسك أن الصفقة قد لا تتم حتى يتم إثبات هذه النسبة، ولكن في النهاية، تم إجباره على إتمام الصفقة في 28 أكتوبر.

قامت تويتر الأسبوع الماضي بإطلاق ميزة جديدة للرسائل المباشرة تهدف إلى الحد من الإزعاج، حيث تقوم بنقل الرسائل المباشرة الواردة من أصحاب الحسابات الموثَّقة والتي لا يتابعهم المستخدم إلى صندوق وارد ثانوي بدلاً من الصندوق الوارد الرئيسي. 

ومع ذلك، يحرم هذا التغيير المستخدمين غير المشتركين في تويتر بلو من القدرة على إرسال الرسائل المباشرة إلى الآخرين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.