آخر الأخبار

تويتر تفتح خيار تحميل مقاطع الفيديو لمشتركي خدمة بلو


 أعلنت تويتر عن إتاحة ميزة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة على المنصة لمشتركي خدمة "تويتر بلو" المأجورين. وذكرت تويتر عبر موقعها الرسمي أن أصحاب الحسابات الموثقة يمكنهم الآن تحميل مقاطع الفيديو المنشورة اعتبارًا من 25 يوليو الحالي، ومشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أو إعادة تحريرها. 

ولكن يمكن لأصحاب الحسابات الذين يرغبون في ذلك تعطيل خيار تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وستكون المقاطع المرفوعة قبل تاريخ 25 يوليو 2023 غير متاحة للتحميل. كما وضعت تويتر قيودًا عمرية على الميزة الجديدة، حيث لن يتمكن أصحاب الحسابات الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من الاستفادة منها. 

ويمكن للمستخدمين منع تحميل مقاطع الفيديو في تغريداتهم بعد النشر، وهذا الخيار متاح لكل تغريدة على حدة.

يمكن لأصحاب الحسابات الموثقة على تويتر تحميل مقاطع الفيديو المتاحة للتنزيل عن طريق النقر على الفيديو ثم النقر على النقاط الثلاث الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة واختيار "تنزيل الفيديو". 

يسمح تويتر أيضًا لمشتركي خدمة بلو برفع مقاطع فيديو طويلة تصل إلى ساعتين، ولكن الحد الأقصى لطول الفيديو للمستخدمين العاديين هو 140 ثانية. 

ليس من المعروف ما إذا كانت تويتر ستتيح هذه الميزة في المستقبل للمستخدمين العاديين الذين لا يشتركون في أي خطط مأجورة. ومن الجدير بالذكر أن شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل إنستجرام وتيك توك تتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو المنشورة فيها مباشرة على أجهزتهم دون الحاجة إلى تطبيقات أو مواقع خارجية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.