آخر الأخبار

ميتا تُطلق تحديثًا أولى لمنصة ثريدز مع إضافة ميزات جديدة


 أصدرت شركة ميتا يوم الثلاثاء تحديثًا جديدًا لمنصة التدوين النصي ثريدز التي أطلقتها قبل أسبوعين لتنافس تويتر. نشر مهندس البرمجيات في إنستقرام، كاميرون روث، منشورًا في "ثريدز" يعلن فيه عن الإضافات الجديدة التي تم إضافتها إلى التطبيق كجزء من تحديث لنظام iOS الخاص بشركة Apple. 

يأتي التحديث الجديد لتطبيق "ثريدز" على نظام التشغيل iOS بعدد من الميزات، ومن بينها علامة تبويب جديدة للمتابعة. وأوضح روث أن الهدف من العلامة التبويب الجديدة هو تسهيل عملية تحديد من يتابع المستخدمين. وسيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى زر الترجمة لقراءة النص بلغات أخرى والاطلاع على المنشورات بسهولة أكبر من الأشخاص الذين لا يتابعونهم.

أفاد روث بأن تحديث نظام iOS يتضمن إصلاحًا لبعض الأخطاء البرمجية وتحسينات في عملية التحميل. حققت منصة "ثريدز" نجاحًا كبيرًا لصالح إنستقارم وميتا، حيث جذبت أكثر من 100 مليون اشتراك خلال خمسة أيام فقط من إطلاقها، مما أثار غضب مالك تويتر إيلون ماسك والمديرة التنفيذية للشركة ليندا ياكارينو. وعلى الرغم من ذلك، أظهرت بيانات شركتي الأبحاث Sensor Tower وSimilarweb أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل في الأسبوع التالي. 

ويأمل المعلنون أن يتم إضافة المزيد من الميزات إلى "ثريدز"، مثل الخلاصات الزمنية والقدرة على البحث عن علامات التصنيف، والتي يمكن أن تساعدهم في إنشاء حملات إعلانية أفضل عندما تتيح ميتا هذه الفرصة. 

وفي منشور منفصل في "ثريدز" يوم الثلاثاء، أشار روث إلى أن المستخدمين قد يحتاجون إلى إعادة تشغيل التطبيق أو الانتظار حتى نهاية اليوم لرؤية بعض العناصر الجديدة، نظرًا لاستخدام نظام العلامات التي يتم إصدارها ببطء من قبل الخادم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.