آخر الأخبار

عروض "العودة إلى الدراسة" من آبل متاحة عالميًا عبر متجرها الإلكتروني


 أعلنت شركة آبل عن إطلاق عروض "العودة إلى المدرسة" عبر متجرها الإلكتروني في عدة دول حول العالم، بما في ذلك دول أوروبية وآسيوية، بالإضافة إلى بعض الدول في منطقة الشرق الأوسط. تتيح هذه العروض للطلاب في مراحل التعليم الأساسي والجامعي الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 150 يورو (أو 130 جنيهًا إسترلينيًا) أو سماعة AirPods اللاسلكية مجانًا.

يمكن للمستخدمين الحصول على سماعة AirPods اللاسلكية المجانية عند شراء أجهزة ماك ضمن عروض هذا العام من آبل، كما يمكنهم دفع فارق السعر البسيط للحصول على AirPods Pro. بالإضافة إلى ذلك، تمنح آبل مجانًا Apple Pencil عند شراء جهاز آيباد.

تقدم شركة آبل العديد من منتجات ماك وآيباد ضمن عروض "العودة إلى المدرسة"، ومن بينها: ماك بوك آير وماك بوك برو وآي ماك وماك ميني، بالإضافة إلى آيباد برو وآيباد آير. ومن الجدير بالذكر أن العروض لا تشمل هواتف آيفون.

يحصل المستخدمون في مختلف مراحل التعليم على مزايا إضافية، مثل حسومات تصل إلى 20% على خدمة آبل كير بلس، وهي خدمة ضمان مُمدد مأجور، فضلاً عن حصولهم على خصم عند الاشتراك في خدمة آبل للموسيقى، بالإضافة إلى وصول مجاني إلى خدمة البث التلفزيوني +Apple TV، وامتيازات أخرى وفقًا للشروط والأحكام التي تفرضها آبل.

يجدر الإشارة إلى أن آبل قد طرحت عروضًا مشابهة في يونيو الماضي للمستخدمين في الولايات المتحدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.