آخر الأخبار

جوجل تعلن عن إطلاق الإصدار النهائي لميزة مشاركة الملفات بين أنظمة أندرويد وويندوز


أعلنت جوجل اليوم الأربعاء عن إصدار النسخة النهائية من ميزة المشاركة الملفات مع الأجهزة القريبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. يأتي ذلك بعد حوالي أربعة أشهر من إطلاق الإصدار التجريبي.

تم إطلاق ميزة "المشاركة عن قُرب" Nearby Share من قبل جوجل في عام 2020 كطريقة سريعة وسهلة لمشاركة الملفات بين الأجهزة القريبة.

تقدم جوجل ميزة "المشاركة عن قُرب" على ما يقرب من 3 مليارات جهاز أندرويد نشط حاليًا. تمكن المستخدمين من إرسال المحتوى بسرعة واستلامه عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، بالإضافة إلى أجهزة كروم بوكس.

في نهاية مارس الماضي، أطلقت جوجل الإصدار التجريبي لميزة "المشاركة عن قُرب" على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز من مايكروسوفت. وقد لاقت هذه الخطوة ترحيبًا كبيرًا.

وفي منشور على مدونتها اليوم، صرحت جوجل قائلة: "لقد قام أكثر من 1.7 مليون شخص بتثبيت تطبيق 'المشاركة عن قرُب' المتاح للتنزيل على أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم".

وأضافت الشركة: "بالنظر إلى أن الصور ومقاطع الفيديو هي الأكثر شيوعًا كأنواع الملفات المشاركة، لقد شهدنا نقل أكثر من 50 مليون ملف بين أجهزة الكمبيوتر وأجهزة أندرويد منذ الإطلاق".

وأكدت جوجل أنه مع ميزة "المشاركة عن قُرب"، لم يعد هناك حاجة للبحث عن أسلاك، حيث يمكن مشاركة الوسائط مع "أجهزتك الخاصة أو مع الأصدقاء والعائلة المقربين ببضع نقرات فقط". 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.