آخر الأخبار

تويتر يزعج جيرانه في سان فرانسيسكو بشعاره الجديد المضيء


 وضع إيلون ماسك، الملياردير الغامض الذي استحوذ على شركة تويتر في أكتوبر الماضي مقابل 44 مليار دولار، شعارًا جديدًا يتكون من الحرف (إكس) X وأضواء متوهجة على سطح مبنى الشركة في سان فرانسيسكو. 

وأعلن ماسك أن الشركة ستبقى في المدينة، ولكن بعض المسؤولين والسكان لم يرحبوا بالشعار الجديد والأضواء الساطعة. واشتكى الجيران من الضوء الزائد وفحصت إدارة فحص المباني في سان فرانسيسكو الموضوع. 

ويأتي هذا الإجراء بعد أن نقل ماسك مقر شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية من كاليفورنيا إلى تكساس في عام 2021. وكان ماسك قد أكد في منشور سابق أن شركة تويتر ستبقى في سان فرانسيسكو، وذلك رغم "دوامة الموت اللولبية الأخيرة في المدينة" التي شهدت خروج العديد من الشركات.

ربما يكون الاحتفاظ بمقر (إكس) في سان فرانسيسكو إشارة جيدة للمدينة التي تكافح من أجل التعافي من الخسائر التي لحقت بها في قطاعات السياحة والأعمال بسبب جائحة كوفيد-19. تعاني منطقة وسط المدينة من مشكلة فقدان الوظائف في قطاع التكنولوجيا ورحيل بعض تجار التجزئة وتراجع السياحة. 

تراجع حركة المرور بسبب العمل عن بعد زاد فيها الجريمة والتشرد. وماسك كتب: "سان فرانسيسكو الجميلة، رغم أن الآخرين تخلى عنك، فإننا سنبقى دائمًا أصدقائك". ومع ذلك، ليس جميع سكان سان فرانسيسكو متحمسين لـ "صداقة ماسك". 

سجل سكان المنطقة مقطع فيديو لشعار (إكس) المتوهج والمضيء خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع انتقاد بعضهم لأضوائه المتداخلة. وفي الوقت نفسه، فتحت إدارة فحص المباني في سان فرانسيسكو تحقيقًا في الشعار، مشيرة إلى أنه قد يكون انتهاكًا لشروط الترخيص. 

وذكر مفتش إدارة فحص المباني في تقرير مكتوب أن ممثلي الشركة حالوا دائمًا منع مسؤولي الإدارة من الوصول إلى السطح مرتين، لكن أحد ممثلي الشركة صرح بأن الشعار مؤقت.


التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.