آخر الأخبار

واتساب يختبر ميزة جديدة لإضفاء الحيوية على الصور الرمزية


 يختبر تطبيق الرسائل الفورية واتساب ميزة جديدة لتحسين الملصقات التي يمكن للمستخدمين مشاركتها مع الآخرين. وقد أعلنت واتساب، التي تابعة لشركة ميتا، يوم أمس عن تحسينين جديدين للأفاتار على نظامي التشغيل الأندرويد وiOS.

 ويتضمن التحسين الأول إمكانية التقاط صورة ذاتية لتوليد الأفاتار الخاص بالمستخدمين، وهو تحسين يجعل عملية الإنشاء أكثر سهولة وتلقائية. أما التحسين الثاني فهو مجموعة من الأفاتار الموسعة التي يمكن نشرها تلقائيًا لجميع المستخدمين الذين يقومون بإعداد أفاتارهم مباشرة من إعدادات التطبيق. 

وفي الإصدار التجريبي الأخير من واتساب لنظام الأندرويد، الإصدار رقم 2.23.15.6، عُثر على مجموعة من الأفاتار المتحركة. هذا وفقًا لموقع WABetaInfo الذي يرصد ميزات التطبيق التجريبية.

يعتقد أن الأفاتار المتحركة ستضفي المزيد من الحياة والشخصية على الملصقات، مما يسمح بتجربة تواصل أكثر تعبيرًا. وأكد موقع WABetaInfo وجود ميزة تجريبية جديدة للأفاتار المتحركة، وأنها ستطلق في تحديث مستقبلي، ولكن ليس لديهم معلومات محددة حول موعد الإطلاق. ويتمتع استخدام الأفاتار بتجربة مستقرة للغاية.

يختبر واتساب أيضًا ميزة أخرى تتعلق بالملصقات، حيث يقوم التطبيق بتقديم اقتراحات للملصقات المناسبة أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات. ولا يزال بإمكان المستخدمين تجربة الميزات الجديدة من خلال الانضمام إلى برنامج واتساب التجريبي لنظام التشغيل Android، أو تحميل أحدث نسخة تجريبية من التطبيق وتثبيتها يدويًا، أو الاشتراك في برنامج iOS التجريب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.