آخر الأخبار

ChatGPT يصبح أكثر ذكاءً في تذكر هويتك واهتماماتك


 أعلنت شركة (أوبن أي آي) اليوم الخميس عن إطلاق ميزة جديدة تسمح لمستخدمي روبوت الدردشة (شات جي بي تي) بتخصيص التعليمات التي تحدد شكل الإجابات التي يريدونها. تهدف هذه الميزة إلى تخفيف العبء على المستخدمين من كتابة التوجيهات ذاتها في كل مرة يتفاعلون فيها مع الروبوت. 

وقدمت الشركة الناشئة، المختصة في مجال الذكاء الاصطناعي، أمثلة على مدخلات التعليمات المخصصة، مثل "اكتب الإجابة بأقل من 1000 كلمة" أو "حافظ على أسلوب الإجابة الرسمي". وأوضحت (أوبن أي آي) في منشورها أن هذه الميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة أي شيء يريدون أن يأخذه (شات جي بي تي) في الحسبان في إجابته. 

وبموجب هذه الميزة، يمكن للمعلم، على سبيل المثال، تحديد المادة التي يُدرِّسها للصف الثالث الابتدائي، أو يمكن للمطور تحديد اللغة التي يفضلها عندما يُطلب من الروبوت تقديم اقتراحات.

أعلنت شركة (أوبن أي آي) اليوم الخميس عن إطلاق ميزة جديدة لروبوت الدردشة (شات جي بي تي) تسمح للمستخدمين بتخصيص التعليمات التي تحدد شكل الإجابات التي يريدونها. ويمكن للمستخدمين تحديد عدد أفراد الأسرة لتسهيل تقديم خطط الوجبات والبقالة والرحلات. 

وستكون هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تعيين السياق ذاته على نحو متكرر. كما تعمل هذه الميزة أيضًا مع الإضافات لتبسيط تقديم مقترحات الرحلات والمطاعم بناءً على موقع المستخدم. 

وتنبهت الشركة إلى أن هذه الميزة متاحة حاليًا لمشتركي الخدمة المأجورة (شات جي بي تي بلس) ، وهي متاحة بصورة تجريبية حاليًا للمستخدمين. 

وأوضحت الشركة أن المعلومات المقدمة لتخصيص الإجابات ستُستخدم لتدريب نماذج واجهة برمجة التطبيقات API، ولكن يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في التعليمات المخصصة من إعدادات التحكم في البيانات الخاصة بهم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.