آخر الأخبار

سامسونج تستعد لإطلاق الجيل الثاني من متتبع Galaxy SmartTag


 تمَّ إصدار شهادة "بلوتوث SIG" لجهاز Galaxy SmartTag من سامسونج، مما يشير إلى قرب إطلاق الجيل الثاني من الجهاز في الأسواق. وتوضِّح القوائم المنشورة على موقع بلوتوث الرسمي بأن الجهاز الجديد هو "جهاز للعثور على الأشياء وتتبعها بمساعدة نظام إنترنت الأشياء من سامسونج". 

كما أن الموقع يتضمَّن منتجين يحملان نفس الاسم والرقم (EI-T5600)، مما يدل على أن سامسونج ستطلق إصدارين من الجهاز، أحدهما يدعم تقنية بلوتوث فقط، والآخر يدعم تقنيتي بلوتوث والنطاق الفائق العرض UWB. وسيتم تزويد الجيل الثاني من Galaxy SmartTag بتقنية بلوتوث 5.3، والتي تعد ترقية عن تقنية بلوتوث 5.1 المستخدمة في الجيل الأول.

يتمتع تقنية بلوتوث 5.3 الأحدث بالعديد من المزايا، فهي تستهلك طاقة أقل وتوفر اتصالًا لاسلكيًا أكثر ثباتًا واستقرارًا، وتغطي نطاقًا أوسع، بالإضافة إلى كونها أكثر أمانًا، مما يؤدي إلى تحسين أداء الجهاز وزيادة عمر البطارية.

ويتوقع أن يدعم الجيل الثاني من متتبع سامسونج Galaxy SmartTag إمكانية الربط مع تطبيقات إضافية بجانب تطبيق سامسونج SmartThings، مثل تطبيق Find My Device الشهير لنظام Android، وسيتضمن تحسينات أخرى مثل إضافة مكبر صوت أقوى لتسهيل العثور عليه عبر الصوت.

ومن المنتظر أن تعلن سامسونج رسميًا عن المتتبع الجديد في نهاية شهر يوليو/ تموز الجاري، خلال مؤتمر Galaxy Unpacked الذي ستكشف خلاله أيضًا عن العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.